دوين جونسون ينشر صورة من جلسة استشفاء بالإبر الصينية عمليات جراحية.. صور

السبت، 27 فبراير 2021 01:04 م
دوين جونسون ينشر صورة من جلسة استشفاء بالإبر الصينية عمليات جراحية.. صور دوين جونسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمي دوين جونسون، متابعيه وجمهوره، بصور من جلسة الاستشفاء التي خضع لها بالأبر الصينية، حيث ظهر في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو مستلقى على الأرض والإبر متواجدة في كل مكان في جسده.

وكتب ذا روك عدة نصائح لمتابعيه بعد التجربة التي خضع لها، وقال: "كم أنا ممتن لهذة اللحظات الهادئة للشفاء، إنه تذكير يومي للجميع بأن لدينا جسد واحد فقط، وعلينا الاعتناء به"، كما أشار إلى أنه خضع لهذه الجلسة الاستشفائية بعد عدة عمليات جراحية أجراها منها 4 عمليات جراحية في الركبة، إضافة إلى تعرضه لتمزق عضلات الفخذ الرباعية في الحوض، وجراحة الفتق الثلاثى، وتمزق وتر العرقوب، وإعادة بناء الكتف بالكامل، و3 فتق أسفل الظهر، و2 تمزق القرص السفلي الخلفى 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

 

وكان قد كشف "ذا روك"، أنه لن يستبعد الترشح للرئاسة في المستقبل إذا أراده الشعب الأمريكي في العملية السياسية، بعد أربع سنوات من وضع أنظاره على البيت الأبيض، وذلك وفقًا لما أكده لمجلة "US Weekly" الأمريكية.

وقال النجم العالمي دوين جونسون للمجلة الأمريكية: "سأفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل إذا كان هذا ما يريده الأمريكيين.. حقًا أعني ذلك، وأنا لست متهورًا بأي شكل من الأشكال بإجابتي.. سيكون هذا متروكًا للناس.. لذلك كنت انتظر، وسأستمع".

Photo by therock on February 26,
 
 
therock_153598104_176144477404907_7998519234698455884_n
 

المصارع الذي تحول إلى ممثل عالمي، فكر لأول مرة بالترشح لرئاسة الولايات المتحدة وتولي زمام الأمور في البيت الأبيض في عام 2017، عندما صرح سابقا إنه سيعارض الرئيس السابق دونالد ترامب في عام 2020.

وبعد 4 سنوات من تفكيره في هذا الأمر، أكد مجددا أنه لم يتخل عن تطلعاته السياسية، مشيرا إلى أنه سيضع نصب عينيه على الترشح للرئاسة حال رغب الناس ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة