Top 7.. انتهاء موجة كورونا الثانية.. وموعد مباراة مصر وكينيا بتصفيات أفريقيا

السبت، 27 فبراير 2021 12:34 ص
Top 7.. انتهاء موجة كورونا الثانية.. وموعد مباراة مصر وكينيا بتصفيات أفريقيا حور محمد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بإعلان حزب مستقبل وطن، اعتزامه من خلال هيئته البرلمانية بمجلس النواب، التقدم بتعديل تشريعى على القوانين المرتبطة بالتسجيل والقيد بالشهر العقارى للتيسير على المواطن فى تسجيل حقوقه العقارية.

وكشفت مصادر حكومية عن انكسار الموجة الثانية من إصابات كورونا فى مصر وتراجع الإصابات اليومية إلى أكثر من 50% وتحتل مصر المرتبة 172 فى نسبة التعافى بإجمالى (77.3%).

وأكدت مدير عام المتحف المصري، بأن الأخبار المتداولة عن فتح ڤاترينة توت عنخ آمون على مواقع التواصل ليس صحيحا، ولم يتم فتح الڤاترينة منذ الانتهاء من ترميمه في عام 2015.

وعالميا.. رغم طلب النجمة كيم كاردشيان الطلاق من كانى ويست بالأيام الماضية، لم يؤثر الأمر سلبًا على أي من أعمالها، بعد ظهورها مؤخرًا خلال "سيشن" جديد للترويج لبراند جديد بعالم الموضة.

ورصدت عائلة بإحدى الغابات شمال شرق مدينة بريسبان بأستراليا، فراشة ضخمة على إحدى الأشجار، وشاركوا صورتها على جروبات محبى الحشرات بمواقع التوصل، ويصل جناح الفراشة لـ25 سم وطولها 15 سم.

ورياضيا.. احتفل لاعبو أولمبياكوس اليونانى بالتأهل لدور الـ16 لبطولة الدورى الأوروبى بعد هدف أحمد حسن كوكا فى شباك أيندهوفن الهولندى، داخل غرفة خلع الملابس، بالرقص على أنغام أغنية المهرجانات "العب يالا".

وحدد الاتحاد الكينى لكرة القدم، السابعة مساءً بتوقيت نيروبى السادسة بتوقيت القاهرة، موعداً لمباراة منتخبى مصر وكينيا المقرر لها يوم 25 مارس المقبل بتصفيات أمم أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة