حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن أنيقًا

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن أنيقًا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإقناع والعاطفة من أهم ما يميز مواليد برج السرطان، فهم لديهم قدرة على إقناع الآخرين بأفكارهم وما يريدون بسهولة، كما أنهم يتميزون بالإبداع والقدرة على رؤية الأمور من منظور مختلف، مما يجعلهم قادرون على حل مشاكلهم ومشاكل غيرهم أيضًا، وهما مميزون في مجال عملهم بسب الإبداع، كما أنهم يتسمون بالمزاجية والحساسية المفرطة، وهي من أهم عيوبه، ويحاول التخلص منه، ومن مشاهير برج السرطان المطربة اللبنانية نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول سابا 1
نيكول سابا 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

أنت شخص مبدع في عملك، وستشعر بالتعويض عما تعرضت له الفترة الماضية من ظلم في بيئة العمل، ولكنك تستطيع انجاز مهام تجلب الكثير من المال اليوم، فكن مستعدًا لذلك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

ستشعر بالرضا عن أدائك العاطفي في العشاء الرومانسي الذي رتبت له اليوم مع شريك حياتك، فحاول أن تختار ملابس ملفتة وألوان جذابة تساعدك على أن تظهر في مظهر يليق بك، كما أنها تحفزك على إحداث التأثير المطلوب على الحبيب، فقط كن أنيقًا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

التوتر يجعلك تشعر بألم جسدي غير مبرر فحاول التخلي عن التوتر والأرق، حتى تشعر بحالة بدنية جيدة، وعليك الحفاظ على ممارسة روتينك اليومي في الرياضة وتناول المياه.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

أنت مرتبط بأحبائك وتحاول حمايتهم طول الوقت، وعليك التأني في التصرفات الفترة المقابلة لأنه قد تحدث أزمة لأحد المقربين منك، فكن صبورًا وحاول حل الأزمة بهدوء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة