بيولي: يجب على ميلان اللعب أسرع وإبراهيموفيتش قادر على تحمل الضغوط

الأربعاء، 24 فبراير 2021 06:12 م
بيولي: يجب على ميلان اللعب أسرع وإبراهيموفيتش قادر على تحمل الضغوط بيولي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، أنه طوى صفحة الخسارة أمام إنتر ميلان يوم الأحد الماضي في الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن مواجهة النجم الأحمر الصربي، غدا الخميس على ملعب "سان سيرو" ستكون صعبة، وذلك في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي للقاء :"حللنا أداء الديربي بشكل جيد ولاحظنا أننا لعبنا بوتيرة عالية فقط في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول وفي أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، يجب أن نلعب بشكل أسرع ابتداءً من الغد".

وتابع قائلا :"أعتقد أنه من الخطأ تقسيم الفريق إلى أقسام، نحاول الهجوم والدفاع بفاعلية مع جميع اللاعبين، نهدف إلى العودة للدفاع عند مستويات معينة".

وعن الجزائري إسماعيل بن ناصر، قال بيولي :"بن ناصر لم يتعرض لانتكاسة، لكنه بالتأكيد لا يتمتع بنفس المرونة التي تتمتع بها عضلاته التي خرجت لفترة طويلة، بالتأكيد لن يلعب مع الفريق هذا الأسبوع، لكنني آمل أن يكون لديه قريبًا".

وواصل بيولي قائلا :"القلق من اللعب كل ثلاثة أيام؟ لا ، العكس من شأنه أن يمنحني المزيد من القلق، الهدف هو البقاء في أوروبا، إنه شيء كافحنا من أجله باقتناع، ستكون مباراة معقدة، لكننا نريد الفوز على الإطلاق".

وعن زلاتان إبراهيموفيتش، قال :"أتحدث إلى إبرا كل يوم وفي الأسبوع الماضي أعددنا البرنامج التدريبي وسيكون متاحًا للمباريات، إنه بطل، ويعرف كيف يتحمل هذه الضغوط ويمنحه المزيد من الحافز".

وأكمل قائلا :"رومانيولي؟ لنفوز ونخسر كفريق واحد، لا أحب هذه اللعبة القذرة والقبيحة لإلقاء اللوم على لاعب واحد، إنه قائد ميلان، لقد فعل الكثير للدفاع وجعل هذا الفريق ينمو".

وأردف قائلا :"هناك مجموعة ترغب في العودة للعب بالمستويات التي اعتدنا عليها والتي يمكن أن نحصل عليها بصفاتنا، يبقى 90 يومًا حاسمًا ، 93 إذا وصلنا إلى نهائي الدوري الأوروبي، لدينا أهدافنا واضحة جدًا."

واختتم قائلا :"المباريات مختلفة دائمًا، مع سبيزيا وجدنا فريقًا ضغط علينا بشدة، مع إنتر بدلاً من ذلك جعلنا نلعب المباراة، علينا أن نكون جيدًا في البداية بطريقة ما والاستمرار فيها بنفس الطريقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة