ساوثهامبتون يسقط بثلاثية ضد ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 10:03 م
ساوثهامبتون يسقط بثلاثية ضد ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي.. فيديو ليدز يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليدز يونايتد الإنجليزى، فوزا كبيرا على منافسه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ايلاند رود"، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

سجل ثلاثية الفوز لصالح ليدز يونايتد كل من: باتريك بامفورد، ستيوارت دالاس، رافينيا في الدقائق 47، 78، و84 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع ليدز يونايتد رصيده إلى 35 نقطة فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 30 نقطة فى المركز الرابع عشر.

من ناحية أخرى، واصل مانشستر سيتي هيمنته على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة الخامسة والعشرين بمباراة برايتون ضد كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب "فالمر" والتي انتهت بفوز الضيوف بهدفين لهدف.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن الثنائي مانشستر يونايتد وليستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، عقب الفوز الثمين على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، عقب الفوز الثمين على مضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، بفارق الأهداف عن اليونايتد صاحب المركز الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة