تعرف على نقطة ضعف صلاح عبدالله ولماذا بكى وحيدا بعد فراق إخوته؟.. فيديو

الأحد، 21 فبراير 2021 02:16 م
تعرف على نقطة ضعف صلاح عبدالله ولماذا بكى وحيدا بعد فراق إخوته؟.. فيديو صلاح عبدالله وحفيدته
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دنيا صلاح عبد الله أن نقطة ضعف والدها هي وأخواتها، مضيفة خلال حلولها مع أسرتها ضيوفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة: من الأشياء اللى كسرت والدى وفاة إخوته متابعة: دخلت عليه مرة ووجدته يبكي حزنا على أخوته، وتابع الفنان صلاح عبد الله أن أخاه سمير هو الوحيد الذى دعا له أن ربنا يرحمه ويتوفاه من شدة مرضه، وأجهش بالبكاء عندما تذكره.

وقال صلاح عبد الله: أنا عندى دعوة بأدعيها حاليا في الصلاة يارب اكرمنى في اسرتى وصحتى، والبنات عندى بالدنيا ورزقهم واسع وعمرى ما زعلت أو قلت أنا عاوز ولد.

وعلي جانب آخر قالت دنيا صلاح عبد الله إن والدها له طقوس خاصة عندما يقوم من النوم، حيث يحب المشروبات زى الشاى والقهوة، وأضافت شروق صلاح عبد الله، أنها تعتبر الفنان أحمد آدم أبوها الثانى وبتحبه جداً، متابعة:"بنحاول نعلم صلاح عبد الله السباحة دلوقتى".

وقال الفنان صلاح عبد الله: سعيد بشخصيتى ودورى الذى قدمته فى مسلسل جمال الحريم والمذاع مؤخرا، وسعيد بردود الفعل على المسلسل والحمد لله تحقيقه نسب مشاهدة عالية.

صلاح عبدالله
 

وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة، أنه على الرغم من أن المسلسل به مشاهد رعب لكن حفيدته كارما حريصة علي مشاهدته، وتطلب منى أن أحكي لها ما الذي سيحدث في كل حلقة.

صلاح
 

وقال إنه زمالكاوى أبا عن جد، وأن ابنته دنيا زمالكاوية زيه لكنه حزن لأن شروق وجنى أهلاوية، وتابع صلاح أن جمهور الزمالك زعل منه بسبب تغريده قال فيها " كلنا فينا عيوب وأنا عيبى أنى زمالكاوى"

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة