تشيلسي ضد ساوثهامبتون.. هانزهوتل: التعادل بداية طريق العودة للمسار الصحيح

السبت، 20 فبراير 2021 08:47 م
تشيلسي ضد ساوثهامبتون.. هانزهوتل: التعادل بداية طريق العودة للمسار الصحيح تشيسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النمساوي رالف هانزهوتل، المدير الفي لفريق ساوثهامبتون، عن رضائه لنتيجة التعادل 1-1 أمام ضيفه تشيلسي، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وقال هانزهوتل فى تصريحات عقب نهاية المباراة، "لن أشتكي حول ركلة جزاء تشيلسي، نحن نعلم مخاطر التدخل فى منطقة الجزاء، نؤمن بما نقوم به، البريميرليج صعب، بالنسبة لنا من الجيد أن نأخذ نقطة من هذا الفريق القوي".

وأضاف مدرب ساوثهامبتون، "التعادل اليوم يبدو وكأنه فوز، وهى خطوة نحو عودتنا لمستوانا الطبيعي، بالكرة لم نكن رائعين، أمام مثل هذا الخصم القوى كان من المهم أن يكون الجميع في يومه".

وتابع، "الحصول على نقطة ليس بالأمر السهل، كانت بعض الأجزاء من لعبنا جيدة اليوم، وخاصة الدفاع، الهدف هو ما جربناه خلال الأسبوع، انظر إلى هدف مينامينو لقد كان رائعا، لديه تسديدات جيدة وحركة جيدة".

وواصل المدرب النمساوي، "لقد كانت نقطة مهمة بالنسبة لنا، كنا جيدين من الناحية التكتيكية، ضد مثل هذا الفريق القوي، من المهم أن تكون منضبطا، لم أر الكثير من الفرص منهم، بقليل من الحظ كنا سنفوز بالمباراة".

تشيلسي

أحرز هدف التقدم لصالح فريق ساوثهامبتون ضد تشيلسي، تاكومي مينامينو فى الدقيقة 33 من عمر أحداث الشوط الأول، ثم تعادل لصالح البلوز ماسون مونت من ركلة جزاء فى الدقيقة 54.

ويواصل مينامينو التألق مع ساوثهامبتون بعد انتقاله على سبيل الإعارة قادماً من ليفربول، حيث أحرز هدفين من مجموع 3 مباريات مع القديسين.

كما يعد ماسون ماونت هو اللاعب الخامس والعشرين الذى يسجل ركلة جزاء لنادي تشيلسي في البريميرليج، حيث يمتلك تشيلسي الآن عددًا من الهدافين أكثر من أي فريق آخر في تاريخ المسابقة.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 43 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يصل ساوثهامبتون للنقطة 30 فى المركز الـ 13.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة