بوتشيتينو: مواجهة موناكو صعبة وصحة نيمار أهم من المشاركة فى المباريات

السبت، 20 فبراير 2021 06:12 م
بوتشيتينو: مواجهة موناكو صعبة وصحة نيمار أهم من المشاركة فى المباريات بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان ، صعوبة مواجهة ضيفه فريق موناكو، وأن يكون لاعبوه فى كامل تركيزهم من أجل تحقيق الفوز، فى قمة مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021، والمقرر لها العاشرة مساء غد الأحد على ملعب "حديقة الإمراء".

وقال بوتشيتينو فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد، "يجب أن نكون فى أفضل أحوالنا للفوز على موناكو لأنه فريق قوى للغاية، وأظهرت لنا مباراة برشلونة أن اللعب كفريق واحد وبقوة يسمح لنا بالتغلب على أى فريق".

وأضاف مدرب الفريق الباريسي، "التحدى الذى نواجهه هو أن ندخل مباراة موناكو بكل قوة وحتى فى جميع المباريات بغض النظر عن المنافس، مباراة الغد مهمة، لأن الفريق المنافس على بعد 5 نقاط لذلك يرغب هو الآخر فى تحقيق الفوز للاقتراب من سباق المنافسة على اللقب".

وعن تطور حالة إصابة النجم البرازيلى نيمار، رد قائلا، "عودته ليست مقررة فى مباراة معينة، يتبع برنامجا وضعه طاقمنا الطبي، نريد الحفاظ على صحة اللاعب فى المقام الأول وأن يتعافى فى أسرع وقت ممكن وفى أفضل الأحوال وسيلعب عندما يكون جاهزا".

وأشاد بوتشيتينو بالنجم الشاب مبابي قائلا:" لاعب موهوب بشكل لا يصدق، ومن الصعب على الخصم إيقافه، ولا شك أن موناكو يعمل استراتيجية لمنعه".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، متأخرا بنقطة عن ليون المتصدر برصيد 55 نقطة، بينما يمتلك موناكو 49 نقطة فى المركز الرابع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة