ساوثهامبتون ضد تشيلسي.. توخيل: زياش سيشارك أكثر وميندي الحارس الأول

الجمعة، 19 فبراير 2021 05:36 م
ساوثهامبتون ضد تشيلسي.. توخيل: زياش سيشارك أكثر وميندي الحارس الأول توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، أن المغربي حكيم زياش سيحصل على مدزيد من دقائق اللعب في الفترة المقبلة، وذلك قبل مواجهة ساوثهامبتون، في الثانية والنصف من مساء غدا السبت على ملعب "سانت ماري"، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة :"تامي أبراهام في حالة جيدة جدًا، وتدرب اليوم، إذا سارت الأمور على ما يرام، فهو مع الفريق غدًا، تياجو سيلفا غير جاهز بعد، بوليسيتش لديه إصابة في الساق، هي ليست شيء كبير لكنه يشعر بإنزعاج، كاي هافرتز جاهز لساوثهامبتون".

وتحدث توخيل عن تيمو فيرنر قائلا : "لقد كانت بداية تيمو جيدة وبداية كانت فعّالة للغاية تحت قيادة فرانك لامبارد، كان رأيي فيه أنه يمثل إضافة كبيرة بالانضمام إلى هذا الفريق من خلال تواصلي مع فرانك".

وتابع قائلا :"مثل كل لاعب مع تغيير النادي والبيئة والثقافة يستغرق الأمر وقتًا، لا يمكنني التحدث إلا عن الافتراضات الآن ولكن أعتقد أن تيمو يتحسن يومًا بعد يوم ويحصل على الثقة، لقد رأيت أن مسألة التسجيل هي مسألة وقت فقط".

وواصل قائلا :"بارنسلي كان هو الخصم الأصعب علينا حتى الآن، التحدي الآن هو أن نكون جاهزين للغد".

وعن حراس المرمى :"الأمور لم تتغير، نحن بحاجة إلى ثلاثة حراس مرمى أقوياء والجميع جاهزون، الأهداف التي يجب تحقيقها كبيرة في هذا النادي، نحتاج إلى جميع اللاعبين الـ22 ليكونوا جاهزين الآن".

وأكمل قائلا :"لم يتغير شيء، إيدو ميندي هو رقم واحد ويستحق أن يكون رقم واحد، لا يمكنك إخفاء رأيك، يجب أن تكون الأمور واضحة ولا يمكنك أن تخاف من قول الحقيقة".

وأردف قائلا :"هذا هو الأهم، وإذا كان لدينا وقت أقل على أرض التدريب، فإننا نعمل على جلسات الفيديو ونستخدم المباريات للتحسن والتعرف على بعضنا البعض".

وتابع :""لقد وجدت أخلاقيات عمل لا تصدق من اللاعبين، فهم حريصون على المنافسة كفريق واحد، يمكننا الاعتماد عليهم تمامًا في اللعب بطريقتنا وفلسفتنا في اللعبة، لا يوجد سبب للشك فيهم، أشعر بالاندماج التام معهم ولدينا روابط قوية للغاية مع اللاعبين، إنه لمن دواعي سروري العمل معهم".

وعن عدم الاعتماد على حكيم زياش، قال توخيل :"إنه خطأي، إنه قراري، بالنسبة إلى حكيم وبعض اللاعبين الآخرين فالقرارات صعبة، هذا شيء جيد لأنه يعني أننا نتمتع بالجودة، أنا متأكد من أن زياش سيحصل على الكثير من الدقائق قريبًا في هذا الجدول المزدحم".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة