حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج القوس بالكرم والحماس، وحبهم الشديد للسفر لأي مكان حول العالم، بالإضافة إلى روح المغامرة التي تجعل من يتعامل معهم ينجذب إليهم وينبهر بأسلوب حياتهم، كما أن لديهم نظرة مختلفة للأمور، وتلك النظرة تساعدهم على حل مشاكلهم بطرق سهلة وبسيطة، فهم أشخاص إيجابية ويتميزون بالطيبة الطفولية، ومن مشاهير برج القوس الفنانة القديرة نجلاء فتحي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

حاول البحث عن شخص فى العمل له اهتمامات مماثلة لك حتى تشعر بالراحة معه، فذلك سيساعدك على إنجاز مهامك وتشجيعك، ولا تثق في شخص جديد بسهولة حتى لا تقع في مشاكل معه تجعلك في مأزق في الحياة العملية.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

هذا هو الوقت المناسب للتعبير عن مشاعرك للحبيب، اظهر له ما لديك من مشاعر تجاهه، وحاول تحسين علاقتكما من خلال عشاء رومانسي، أو هدية لطيفة، وتأكد أنك تستطيع التعبير عن نفسك دون خوف أو تردد، فقط استجمع شجاعتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

اليوم تحصل على الكثير من المشاعر الإيجابية، التي ستساعدك على التمتع بحالة صحية أفضل، فعليك الانتباه على انفعالاتك التي تأخذ من طاقتك باستمرار، والحفاظ على ممارسة الرياضة وتمارين الجري أو المشي للحافظ على لياقتك. 

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

ستعيش فترة من من الفترات الإيجابية هذا العام، حيث ستحصل على كم من الاستقرار العاطفي الذي يجعلك أكثر قابلية ونشاط للنجاح في العمل والحياة الاجتماعية أيضًا، وعلى الصعيد الصحي كن حريصًا أكثر بالحفاظ على صحتك وممارسة ما تقوم به من تمارين يومية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة