المتحدة تقضى على الملل بـ4 مسلسلات من 15 حلقة لكبار النجوم.. الشركة تدفع بـ يوسف الشريف وهانى سلامة ودنيا سمير غانم وعلى ربيع بشكل جديد فى منافسة قوية بموسم رمضان المقبل

الأربعاء، 17 فبراير 2021 11:54 ص
المتحدة تقضى على الملل بـ4 مسلسلات من 15 حلقة لكبار النجوم.. الشركة تدفع بـ يوسف الشريف وهانى سلامة ودنيا سمير غانم وعلى ربيع بشكل جديد فى منافسة قوية بموسم رمضان المقبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاجآت مستمرة، وتحضيرات لا تتوقف، تعد بها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى، للمنافسة بقوة خلال موسم دراما رمضان المقبل، حيث تسعى لتقديم أفكار غير تقليدية، ومسلسلات غير معتادة، لتقديم جرعة تليفزيونية قوية خلال سباق دراما رمضان المقبل. ولحرص "المتحدة" على دفع الملل، والحفاظ على الإيقاع السريع للمسلسلات التليفزيونية التى باتت وجبة رئيسية للجمهور فى موسم رمضان من كل عام، تقدم هذا العام 4 مسلسلات، كل منها 15 حلقة فقط، ويقوم ببطولتها كبار نجوم الدراما التليفزيونية.

يأتى فى مقدمة هؤلاء النجم يوسف الشريف، حيث تقدمه الشركة المتحدة هذا العام فى مسلسل «كوفيد - 25»، للمؤلفة إنجى علاء، ورغم الإثارة والغموض اللذين دائما ما يقدمهما يوسف الشريف فى أعماله، ويجعل مسلسلاته تحتمل أكثر من 30 حلقة، إلا أن «المتحدة» سعت لتقديم جرعة تليفزيونية مكثفة هذا العام من خلال 15 حلقة فقط، وانطلق تصوير العمل خلال الأسابيع القليلة الماضية،

وتعاقدت الشركة مع عدد من النجوم الشباب للمشاركة فى بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف وهم: «آيتن عامر، وأحمد صلاح حسنى، وإسلام جمال، وأمير صلاح الدين، وعبدالرحيم حسن، وديانا هشام، وميرنا نور الدين، وصفاء الطوخى»، وعدد أخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل فى 15 حلقة.

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل «النهاية»، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، وهو من نوعية الخيال العلمى، ومن إخراج ياسر سامى، تأليف عمرو سمير عاطف، من بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعى، ومحمد لطفى.

وتقدم «المتحدة» أيضا خلال موسم دراما رمضان المقبل مسلسل «بين السما والأرض»، من بطولة هانى سلامة، ودرة، وذلك فى 15 حلقة أيضا، والذى انطلق تصويره مؤخرا، وتدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها، ويشارك فى بطولة العمل بجانب هانى سلامة ودرة، كل من يسرا اللوزى، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ونورهان، وندى موسى، وأحمد بدير، ومنى عبد الغنى، ومحمود الليثى، وأحمد السلكاوى، ومصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

تستكمل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خطتها فى إنعاش شاشتها وتنوير فضائياتها بمسلسلات الـ15حلقة، خلال شهر رمضان المقبل، حيث تقدم مسلسل «المدينة» من بطولة دنيا سمير غانم، وإنتاج روزناما مع سينرجى، وتأليف هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم فى الدراما، مسلسل «بدل الحدوتة 3»، من تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، وشارك فى بطولته سمير غانم، ومحمد سلام، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وهشام ماجد، وبيومى فؤاد، ومحمد أوتاكا، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، ودلال عبدالعزيز، ومحمد شاهين، وآخرون، وإخراج خالد الحلفاوى، وتم تقديمه فى 3 حواديت، كل حدوتة من 10 حلقات، وباسم مختلف.

وتقدم المتحدة أيضا مسلسل «الأب المثالى» من بطولة على ربيع فى 15 حلقة أيضا، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى، وبهذه المسلسلات تعيد «المتحدة» المسلسلات القصيرة ذات الـ 15 حلقة للشاشات العربية مرة أخرى من أجل تقديم وجبة درامية تليفزيونية دسمة بعيدة عن المط والتطويل.

 

تامر-مرسى
تامر-مرسى

 

دنيا-سمير-غانم---ديكوبيه
دنيا-سمير-غانم---ديكوبيه

 

على-ربيع-تصوير-سامى-وهيب
على-ربيع-تصوير-سامى-وهيب

 

هانى-سلامة
هانى-سلامة

 

يوسف-الشريف-تصوير-السعودى-محمود
يوسف-الشريف-تصوير-السعودى-محمود

 

p
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة