آرنولد: نحن بحاجة للتعافي وتصحيح المسار لعودة الانتصارات أمام لايبزيج بالأبطال

الإثنين، 15 فبراير 2021 01:48 م
آرنولد: نحن بحاجة للتعافي وتصحيح المسار لعودة الانتصارات أمام لايبزيج بالأبطال ارنولد وكلوب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث ترينت ألكساندر-آرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، زملاؤه على تخطي خسارة يوم السبت أمام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي والعمل على إعادة اكتشاف عادتهم في تحويل الأداء الإيجابي إلى انتصارات، معلقا على المباراة الاخيرة بالدوري: "أننا كنا رائعين لمدة 70 إلى 75 دقيقة، وقدمنا ​​أحد أفضل العروض لدينا، الضغط المضاد، وتمرير الكرة من أجل المتعة، ولم يتمكنوا من الخروج".

 

وأضاف ألكساندر آرنولد، في تصريحات لموقع ليفربول: "أعتقد أننا في الشوط الأول لم نخلق الكثير من الفرص المحققة، لكن في الشوط الثاني فعلنا ذلك، وسددنا بضع تسديدات أخرى، وسجلنا، وكنا في القيادة، ثم انقلبت الطاولة وقلبوا النتيجة في غضون خمس إلى عشر دقائق وهذه هي كرة القدم، لقد حدث ذلك بسرعة، حدث للتو في لحظة وحدث الانهيار في النهاية".

ارنولد وكلوب
ارنولد وكلوب

 

وتابع: "يتحدث الجميع عن النتائج السيئة وتراجع في الشكل وكل هذه الأمور، لكنني شخصيًا أشعر بأننا قدمنا أداءً جيدًا في الأسابيع القليلة الماضية، في الشهرين الماضيين أو ستة أسابيع، اعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا، كل ما في الأمر هو أننا لم نحصل على النتائج، إنها نتيجة عمل، لذا لا توجد أعذار لذلك. لكني أعتقد أنه من ناحية الثقة، لا نلعب بشكل سيئ، لقد لعبنا بشكل جيد ولكننا لم نحصل على النتائج، لذا فالأمر يتعلق بتحويل تلك العروض إلى نتائج وهذا على الأرجح ما نحتاج إلى النظر إليه أكثر".

 

عن فرصة الرد في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد لايبزيج، علق قائلا: "في مثل هذه المواقف تريد أن تتاح لك الفرصة لتصحيح الأمر في أسرع وقت ممكن. منافسة مختلفة، يمكنها أن تنعشنا دائمًا، ندخل بعقلية مختلفة. ستكون مهمة مختلفة بالنسبة لنا، ليلة في دوري أبطال أوروبا. ومن الجيد دائمًا اللعب في هذه البطولة، ونحتاج إلى التعافي والعودة مرة أخرى لأن لدينا مباراة كبيرة سنخوضها يوم الثلاثاء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة