حديقة حيوان أمريكية تبتكر فكرة جديدة للاحتفال بالفلانتين.. صور

السبت، 13 فبراير 2021 08:16 م
حديقة حيوان أمريكية تبتكر فكرة جديدة للاحتفال بالفلانتين.. صور صرصور مدغشقر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في فكرة تسويقية جديدةى والتفكير خارج الصندوق، ابتكرت حديقة حيوانات برونكس بمدينة نيويورك، طريقة جديدة غير معتادة للاحتفال بعيد الحب، حيث مكنت المحبين من إطلاق أسماء أحبائهم على اسم صرصور في ذكرى تدوم إلا الأبد، وإعطاء المحبين شهادة تؤكد ذلك مقابل 15 دولارًا.

وكتبت حديقة حيوانات برونكس الأمريكية، عبر حسابها بموقع تويتر: "ما هذه الضوضاء؟ إنه صرصور مدغشقر الذي أطلقنا عليه اسمك! عيد حب سعيد من حديقة حيوان برونكس".

شهادة باسم الصرصور بـ 15 دولار
شهادة باسم الصرصور بـ 15 دولار

وذكر موقع حديقة حيوانات برونكس الأمريكية، أن الفكرة متاحة من خلال 3 اختيارات الأولى حيث الحصول على شهادة رقمية معتمدة من الحديقة بقيمة 15 دولارًا، أما الثانية عبارة عن الحصول على لعبة صرصور مصنوعة من القطيفة ويقدر ثمنها بـ 35 دولارًا.

شهادة ومقابلة مع حيوان وصرصور قطيفة بـ 60 دولار
شهادة ومقابلة مع حيوان وصرصور قطيفة بـ 60 دولار

ووفقًا للموقع  فإن الاختيار عبارة عن رومانسى افتراضي مع صرصور المدغشقرى وحيوان آخر يكون مفاجأة ويمكن من خلال اللقاء التحدث مع خبراء الحديقة حول رعاية تلك الحيوانات الفريدة والساحرة، وتقدر تلك الخدمة بـ 65 دولار.

صرصور قطيفة وشهادة
صرصور قطيفة وشهادة

يذكر أن حديقة حيوان برونكس تقدم تلك الخدمات لجمهورها في عيد الحب منذ حوالى 10 سنوات، توفر حديقة حيوان برونكس الفرصة تسمية صراصير مدغشقر العملاقة التي يزيد عددها على 10 ألاف صراصير بشكل رمزي.

تأتي هدية عيد الحب مع شهادة ملونة يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى من تحب وتعلن أنه تم تسمية صرصور تكريمًا له حيث تعتبر وسيلة ممتعة وخفيفة للتأكد من أن من تحب يعرف أن مشاعرك ستستمر مدى الحياة بينما تساعد حديقة حيوان على تعزيز مهمتها لإنقاذ الحياة البرية والأماكن البرية في نيويورك.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة