رئيس مولودية الجزائر يرفع راية التحدي قبل مباراة الزمالك

الجمعة، 12 فبراير 2021 06:32 م
رئيس مولودية الجزائر يرفع راية التحدي قبل مباراة الزمالك عبد الناصر ألماس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع عبد الناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر راية التحدي قبل اللقاء المرتقب اليوم الجمعة أمام الزمالك والذي سيقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال.

وقال عبد الناصر ألماس، إن جميع لاعبي الفريق جاهزون لمواجهة الزمالك، في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ألماس، في تصريح للإذاعة الوطنية، أن مولودية الجزائر سيواجه فريق الزمالك الذي وصفه بالقوي، لافتًا أن الجميع استعد جيدا لهذه المباراة.

وتحدث عبد الناصر ألماس عن أن الفريق لا يعاني من أي اصابات قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، وجميع اللاعبين على اتم الاستعداد للتواجد في تشكيل اللقاء.

وأعرب رئيس النادي الجزائري عن أمنيته بعودة مولودية الجزائر بنتيجة إيجابية من مواجهة الزمالك، مؤكدًا أن الجميع رفع شعار التحدي.

واختتم عبد الناصر ألماس بحفاوة الاستقبال منذ وصول بعثة مولودية الجزائر إلى القاهرة، موجهًا الشكر لمسؤولي القلعة البيضاء.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بصحبة كل من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي، وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اسناد المباراة لطاقم تحكم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من كينيدي موسى وتيميسيجين أتانجو مساعدين وتواضروس ميتيكوي حكما رابعا.
 
ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام مولودية الجزائر مكون من :"محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة وحازم إمام وطارق حامد وفرجانى ساسى وأوباما وشيكابالا وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو".
 
على الجانب الأخر وصل فريق مولودية الجزائر إلى القاهرة مساء الأربعاء الماضى، وخاض تدريبه الوحيد والأخير علي ستاد القاهرة أمس الخميس، ويغيب عن صفوف الفريق الجزائرى الثنائى عبد المؤمن جابو بسبب المرض، ومهدي بن علجية، الغائب منذ فترة للإصابة
 
ويأمل بطل الجزائر في عبور مواجهة الزمالك لبر الأمان، وأكد عبد الناصر ألماس، رئيس نادي مولودية الجزائر، أن الزمالك يبقى فريقا قويا رغم خسارته في نهائي أفريقيا النسخة الماضية، موضحا أن الحصول على نقطة من القاهرة قد تكون نتيجة جيدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة