أفضل هدافي ليفربول هذا الموسم.. محمد صلاح يبتعد بالصدارة ومانى وصيفا

الجمعة، 12 فبراير 2021 07:50 م
أفضل هدافي ليفربول هذا الموسم.. محمد صلاح يبتعد بالصدارة ومانى وصيفا محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أفضل هدافى الريدز في مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وذلك قبل مواجهة ليستر سيتى المقرر إقامتها في تمام الثانية والنصف من ظهر غد السبت، على ملعب "كينج باور"، في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى.

ونجح محمد صلاح الفائز بجائزة هدف الشهر بالبريميرليج، في تسجيل 22 هدفا خلال مشاركته في 32 مباراة مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 16 هدفا في الدوري الإنجليزي تصدر بهم صلاح ترتيب الهدافين، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.

ويبتعد محمد صلاح بصدارة قائمة أفضل هدافى ليفربول، بفارق كبير عن النجم السنغالى ساديو مانى، صاحب المركز الثانى بعدما أحرز 10 أهداف في 29 مباراة، يليه دييجو جوتا ثالثا برصيد 9 أهداف.

وتراجع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو للمركز الرابع في ترتيب أفضل هدافى ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 6 أهداف فقط في 32 مباراة، يليه مينامينو برصيد 4 أهداف في 17 مباراة.

ويعد محمد صلاح أفضل لاعبى ليفربول فى شهر يناير الماضى، بعدما قدم أداءاً جيداً خلال مباريات الفريق في يناير التي خاضها والتي وصلت الى 7 مواجهات.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف في 7 مباريات ليصبح اللاعب الأكثر تأثيراً في نتائج الفريق خلال الشهر الماضي.

وكان محمد صلاح قد حصل على لقب أفضل لاعب في شهر ديسمبر قبل أن يكرر اللقب للشهر الثاني على التوالي خلال شهر يناير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة