جولة داخل قصر الفقاعات المعروض للبيع بـ 300 مليون جنيه إسترلينى.. صور

الخميس، 11 فبراير 2021 04:00 م
جولة داخل قصر الفقاعات المعروض للبيع بـ 300 مليون جنيه إسترلينى.. صور قصر الفقاعات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف أسعار العقارات وفقاً لعوامل كثيرة منها الموقع وتاريخ المبنى وعدد طوابقه ومساحته، وغيرها من العوامل التى تلعب دورًا هامًا فى تحديد الأسعار التى تناسب البعض ولا تتوافق مع البعض الآخر من الأشخاص.

وتعرض بعض المواقع على الإنترنت، أغلى العقارات فى العالم التى لها زبائنها من محبى العقارات الغالية والمختلفة مثل القصر الفخم المعروف باسم " La Palais Bulles "، أو قصر الفقاعات، والمعروض للبيع بسعر 300 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لصحيفة "مترو" البريطانية.

القصر من أعلى
القصر من أعلى
إحدى غرف القصر
إحدى غرف القصر

ويتكون القصر الذى يعتبر بمثابة منزل صيفي، من عشر غرف نوم وهو ملك الراحل مصمم الأزياء الفرنسي بيير كاردان، والذى كان صرح فى وقت سابق قبل وفاته، بأنه أنجذب للقصر بسبب "أشكاله المستديرة"، واصفًا إياه بأنه "مثير للغاية".

حمام سباحة
حمام سباحة

ويعتبر القصر من تصميم، المهندس المعماري الهنغاري أنتي لوفاج، والذى بدأ فى تصميمه في السبعينيات وتم بناؤه بين عامي 1979 و 1984، ويطل القصر على خليج كان، ويحتوي على حدائق وبرك وحمامات سباحة و500 مسرح خارجي يتخللون أماكن الإقامة، لذلك يستطيع من يسكن القصر أن يستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التى يطل عليها.

القصر من الخارج
القصر من الخارج

ويحتوى القصر من الداخل على صالة بانورامية وغرفة استقبال وعشرة أجنحة، كلاً منها مزين بلوحات فنية معاصرة، ويحتوى كل جناح على فتحة دائرية كبيرة للسماح بدخول ضوء الشمس ، بالإضافة إلى المداخل والجدران المنحنية.

سلالم القصر
سلالم القصر

وتحتوي بعض الغرف على أسرة مستديرة على منصات دائرية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص الذين يعيشون فى القصر أن يشاهدوا البحر الأبيض المتوسط فوق خليج كان فى أى اتجاه يجلسون فيه.

داخل القصر
داخل القصر

وذكر التقرير أن القصر استخدم قبل ذلك لإقامة حفلات أعياد ميلاد المشاهير، مثل حفل عيد ميلاد شخصية الخيالية جيمس بوند  الأربعين، والآن، العقار معروض في السوق على أحد المواقع الخاصة ببيع العقارات، والذى وصفه بأنه قصر فريد، يوفر صالة بانورامية وغرفة استقبال و10 أجنحة مزينة بلوحات فنية معاصررة، وتطل القاعة الخارجية التي تضم 500 مقعد على البحر بينما تواجه خليج "كان" الخلاب.

مسرح
مسرح
غرفة نوم
غرفة نوم
غرفة نوم أخرى
غرفة نوم أخرى
صورة أخرى للقصر من أعلى
صورة أخرى للقصر من أعلى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة