يعنى إيه إضافة iCloud passwords الجديدة من أبل لمتصفح كروم؟

الأربعاء، 10 فبراير 2021 05:00 م
يعنى إيه إضافة iCloud passwords الجديدة من أبل لمتصفح كروم؟ iCloud passwords
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إضافة iCloud passwords لمتصفح الإنترنت جوجل كروم لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز والتى تعتبر أداة جيدة للحفاظ على أمان كلمات مرور المستخدمين.

إضافة iCloud passwords

وتتيح هذه الإضافة لمستخدمي أجهزة أبل بما في ذلك أيفون وأيباد وماك استخدام كلمات المرور الخاصة بهم عند تصفح الإنترنت من خلال متصفح كروم لويندوز، وهو ما يمنح المستخدمين أمانا أكثر وسهولة في الوصول إلى الخدمات والمواقع الخاصة بهم، مع الحفاظ على الخصوصية.

فيما يتيح متصفح سفاري لمستخدمي ايفون وأيباد وماك اقتراح وإنشاء كلمات مرور قوية والاحتفاظ بها للملأ التلقائي لاحقا، وهو ما تحاول أبل الحفاظ عليه من خلال إضافة كروم الجديدة لأجهزة ويندوز iCloud passwords، بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى كلمات المرور القوية التي يستخدمها وتسجيل الدخول بها تلقائيا عند استخدام كروم.

e1xuz60gcrouwrzm7hxn

كما تحفظ الإضافة الجديدة لكروم من آبل أي كلمات سر جديدة ينشئها المستخدم من خلالها عند التصفح من خلال كروم لأجهزة ويندوز، بحيث تكون متوفرة على أجهزة أبل أيضا، ويمكن لمستخدمي أجهزة ويندوز تحميل إضافة ز iCloud passwords أو كلمات مرور آي كلاود لمتصفح كروم من خلال سوق Chrome الإلكتروني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة