رسميًا.. يويفا ينقل مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي فى دوري أبطال أوروبا إلى رومانيا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 01:10 م
رسميًا.. يويفا ينقل مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي فى دوري أبطال أوروبا إلى رومانيا الاتحاد الأوروبي
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن نقل مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي في ذهاب دور الـ16 إلى ملعب محايد من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، حيث كان من المنتظر أن تقام المباراة على  ملعب "واندا متروبوليتانو" يوم 23 فبراير الجاري، على أن يكون لقاء العودة على ملعب "ستامفورد بريدج" 17 مارس المقبل.

وقال الاتحاد الأوروبي إنه  تم تحديد الملعب الوطني في العاصمة الرومانية "بوخارست" لاستضافة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" يوم 23 فبراير.

وأضاف أن تغيير الملعب يعود إلى إجراءات فيروس كورونا المستجد المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

كان يويفا أعلن أيضا في وقت سابق عن إقامة مواجهة فريقى لايبزيج الألماني وليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى المجر فى ذهاب دور الستة عشر بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن مباراة ليفربول ضد لايبزيج  فى ملعب "ريد بول آرينا" بألمانيا، المحدد لها يوم 16 فبراير المقبل فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، لن تُلعب بسبب منع السفر إلى ألمانيا وفقًا لما قالت الحكومة الألمانية.

 

في حين قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم أيضاً، نقل مباراة بنفيكا وأرسنال في ذهاب دور الـ 32 بالدوري الأوروبي، إلى ملعب روما "الأولمبيكو، حيث كشف يويفا في بيان له، عن نقل مباراة بنفيكا وأرسنال، التي كان مقرر إقامتها في "لشبونة" بسبب القيود المفروضة داخل البرتغال بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة