أصدقاء الأمس منافسو اليوم.. صراع ليونيل ميسي وسواريز على هداف الدوري الاسباني

الإثنين، 01 فبراير 2021 01:26 م
أصدقاء الأمس منافسو اليوم.. صراع ليونيل ميسي وسواريز على هداف الدوري الاسباني لويس سواريز وليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هداف الدوري الاسباني يشهد صراعا شرسا بين أصدقاء الأمس، حيث يتنافس الأسطورة ليونيل ميسي نجم برشلونة مع زميله الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد والذى ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني، بعدما سجل ثنائية فى انتصار الروخيبلانكوس على قادش بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من "الليجا". 

 

 

ليونيل ميسي يطارد سواريز فى صراع هداف الدوري الاسباني

ويتربع سواريز المنضم إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي قادما من برشلونة على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 14 هدفا، فيما ويطارده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 12 هدفا، بعد أن أحرز هدف في انتصار البارسا على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".   

 

 

 

المغربي يوسف النصيري ينافس ميسي وسواريز
 

كما يطارد الثنائى الهجومى الأسد المغربي يوسف النصيري، نجم فريق إشبيلية، الذي سجل 12 هدفا أيضا ويسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب هداف الليجا.

يوسف النصيري يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني متفوقا على ميسي وسواريز

فيما يأتى النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، في المركز الرابع فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 10 أهداف، ليتساوى نجم الميرنجى مع جيرارد مورينيو مهاجم فريق فياريال، صاحب نفس عدد الرصيد من الأهداف.

هداف الدوري الاسباني
 

وجاء في المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني يأتي لاعبان برصيد 9 أهداف، هما روجر مارتي سالفادور مهاجم ليفانتي، الذي أحرز هدفا في انتصار فريقه على ريال مدريد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، والمخضرم إياجو أسباس مهاجم فريق سيلتا فيجو.

كما يتقاسم لاعبان المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 8 أهداف، وهما الشاب ميكيل أويارزابال مهاجم فريق ريال سوسيداد، وخوسيه لويس موراليس مهاجم ليفانتي الذي سجل هدف التعادل أمام ريال مدريد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة