حماية النيل ومجلس مدينة طلخا تزيل قاعة أفراح على نهر النيل بالدقهلية

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 12:30 م
حماية النيل ومجلس مدينة طلخا تزيل قاعة أفراح على نهر النيل بالدقهلية الإزالة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة مشتركة من حماية النيل ومجلس مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية من إزالة أحد التعديات على نهر النيل بطلخا، و بالتنسيق بين رئاسة مركز ومدينة طلخا، برئاسة محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا، وحماية النيل بالمنصورة المهندسة لمياء صبرى، وتحت غطاء أمنى من مركز شرطة طلخا تحت قيادة العميد أحمد الجميلى مأمور مركز شرطة طلخا.

التعدى عبارة عن هيكل من الطوب والصاج مقام على مساحة 750 متر بارتفاع 6 أمتار بإجمالى مساحة 4490 متر عبارة عن قاعة أفراح، كان قد قام أصحابه بتنفيذه بالمخالفة على نهر النيل، وذلك ضمن الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة.

يذكر بأن هناك غرفة العمليات بالمحافظة تقوم بالمتابعة اليومية لأعمال تنفيذ حملات ازالة التعديات للعمل على تذليل المعوقات أولا بأول حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الحملات يتم تنفيذها بالتنسيق الكامل مع مديرية أمن الدقهلية وكافة القطاعات التنفيذية صاحبة الولاية وتشمل السكة الحديد والصرف والرى والنيل والأوقاف وغيرها لتحقق الحملات أهدافها المرجوة.

وكلف محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى بالإبلاغ الفورى عن أى حالات تعدى جديدة بعد إنتهاء الإزالات وإنتهاء أعمال الموجة بالكامل ،وإعداد التقارير الدورية لموقف الإزالات خلال المرحلة الثالثة من الموجة المذكورة من خلال الإدارة العامة للأملاك بديوان عام المحافظة لرفعها أولا بأول لوزارة التنمية المحلية ومنها إلى اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة.

 

الإزالة
الإزالة

 

الحملة
الحملة

 

هيكل من الطوب والصاج
هيكل من الطوب والصاج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة