جونسون: نجاح موسيماني مع الأهلي ساهم في الترويج لسمعة المدرب الأفريقي

الأحد، 05 ديسمبر 2021 09:42 م
جونسون: نجاح موسيماني مع الأهلي ساهم في الترويج لسمعة المدرب الأفريقي كيفين جونسون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الجنوب افريقي كيفن جونسون، مدرب عام الأهلي السابق، أنه يعتز كثيراً وفخور بالعمل ضمن الجهاز الفني لأكبر فريق في أفريقيا، وقال في تصريحاته عبر "زووم" مع برنامج السادسة المذاع بقناة النادي الأهلي أن الفترة التي قضاها مدرباً مع الأهلي كانت مهمة ومفيدة جداً له خلال مسيرته التدريبية.
 
وأضاف جونسون: "بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تُوج بها الأهلي على حساب غريمه الزمالك هي أكبر إنجاز لحقبة موسيماني مع الأهلي".. مشدداً: "الأهلي يمتلك لاعبين مميزين ويشاركون مع منتخبات بلادهم بصفة أساسية وخبرات هؤلاء اللاعبين كافية للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية المقبل في أبوظبي".
 
وتابع كيفن: "نجاح موسيماني مع الأهلي ساهم في الترويج لسمعة المدرب الأفريقي بشكل كبير"، متمنيا التوفيق لنجم منتخب جنوب أفريقيا ومحترف الأهلي الحالي بيرسي تاو، وأن يحالفه التوفيق في هذه التجربة الاحترافية، مؤكداً أنه لاعب رائع، وسبق أن قام بتدريبه حينما كان يلعب مع صن داونز.
 
ورشح مدرب الأهلي السابق منتخبات مصر وغانا ومالي للتأهل عن القارة الأفريقية للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022.
 
واختتم حديثه بتوجيه رسالتين؛ الأولى إلى سامي قمصان المدرب المساعد، قائلاً إنه أكثر شخص ساعده على التواصل وفهم ثقافة لاعبي الأهلي، أما الرسالة الأخرى فكانت من نصيب جماهير الأهلي موجها لهم الشكر على حسن الترحيب به خلال فترة عمله داخل جدران قلعة الجزيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة