الإسكندرية الأزهرية تعقد اجتماعا طارئا بالموجهين استعدادا للامتحانات

السبت، 04 ديسمبر 2021 01:27 م
الإسكندرية الأزهرية تعقد اجتماعا طارئا بالموجهين استعدادا للامتحانات الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت المنطقة الأزهرية بالإسكندرية برئاسة الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، و الشيخ خميس محمد الوكيل الشرعي، اليوم السبت ، اجتماعا طارئا بموجهي الإدارات التعليمية بالإسكندرية بالمكتبة المركزية للمنطقة؛ للتأكيد على الاستعداد للامتحانات، وزيارات الجودة المرتقبة للمعاهد المرشحة للاعتماد، ومناقشة بعض النقاط التي تخص العملية التعليمية.
 
حضر الاجتماع مدير الامتحانات، ومدير الشئون القانونية، ومديري المراحل التعليمية، وموجهي العموم، ومديري إدارات المنطقة، ومديري الإدارات التعليمية، وإدارة الأمن.
 
وبحث الاجتماع الاستعداد لامتحانات الصف الرابع الابتدائي خاصة، وامتحانات الفصل الدراسي بصفة عامة ، تفعيل كافة الأنشطة الطلابية بالمعاهد لجذب الطلاب وحثهم على الحضور للاستفادة،  المتابعة المستمر للطلاب الملتحقين البرنامج للصف الثالث الإعدادي.
 
كما أكد على عدم دخول أي شخص إلى المعاهد أو الإدارات إلا بعد التأكد من حصوله على لحاق فيروس كورونا، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، الاهتمام بالوسائل التعليمية، وتفعيل التعلم النشط بكافة المعاهد.
 
وحث المعلمين بالانتهاء من المناهج المقررة قبل نهاية شهر ديسمبر، وعقد مراجعات لتدريب الطلاب على الامتحانات ، حضور الموجهين المتابعين للمعاهد من بداية اليوم الدراسي لنهايته، وتفعيل دورهم في متابعة كل ما يخص العملية التعليمية داخل المعاهد،  الحرص على أداء العمل بإخلاص وتعاون، ودعم العملية التعليمية بما ينفع الطلاب.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة