وصفات طبيعية للتخلص من "جلد الوزة" وترطيب البشرة فى الشتاء .. الخطوات بسيطة

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من "جلد الوزة" وترطيب البشرة فى الشتاء .. الخطوات بسيطة التخلص من جلد الوزة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر "جلد الوزة" من المشاكل الجلدية التي تعانى منها بعض النساء والتي تتشكل على هيئة بثور على الذراعين والساقين، والتي تتسبب للمرأة الشعور بالازعاج والقلق، والإحراج أيضاً عند الجلوس مع الأصدقاء أو زملائها في العمل، وتزداد المشكلة مع جفاف البشرة خلال فصل الشتاء، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية لا تكلف الكثير من النقود، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " grannystips ".

وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة في الشتاء
 

بيكربونات الصودا للتخلص من جلد الوزة
 

يجب تحضير عجينة من الماء وبيكربونات الصودا مع التقليب جيداً، وفركها على الذراعين أو الساقيين لبضع دقائق ثم شطف الجلد بالماء، ويساعد هذا المقشر الطبيعي على التقليل من ظهور البثور، لذلك ينصح بتكرار الوصفة الطبيعية بانتظام للتخلص من جلد الوزة.

حمام الشوفان للتخلص من جلد الوزة
 

ينصح بتحضير حمام من الماء الدافئ مع إضافة حفنة من مسحوق الشوفان والاستحمام بالمزيج لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم غسل الجسم بالماء مع تجفيف الجسم بمنشفة لطيفة، مع تكرار الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من جلد الوزة.

 الزبادي للتخلص من جلد الوزة
 

ينصح بالتخلص من جفاف الجلد و"جلد الوزة" أيضاً من خلال إضافة  بضع ملاعق كبيرة من الزبادي على المناطق المصابة بالبثور وتركها لمدة ربع ساعة، ثم الحصول على حمام دافئ أو البارد مع تجفيف الجسم بمنشفة لطيفة، حيث تساعد هذه الوصفة على ترطيب الجسم وفى نفس الوقت التخلص من "جلد الوزة".

الحليب للتخلص من جلد الوزة
 

ينصح بتحضير بضعة أكواب من الحليب كامل الدسم، ووضع الحليب على المناطق المصابة بجلد الوزة، للحصول على بشرة ناعمة والتخلص من "جلد الوزة".

التخلص من جلد الوزة في الشتاء
التخلص من جلد الوزة في الشتاء
طرق طبيعية للتخلص من جلد الوزة في الشتاء
التخلص من جلد الوزة في الشتاء
وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة في الشتاء
اللتخلص من جلد الوزة في الشتاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة