نجوم غردوا خارج سياق هوليوود.. كيم كاردشيان محامية بعد رسوبها 3 مرات.. أنجلينا جولى تسعى وراء حقوق الإنسان واللاجئين.. دى كابريو يهتم بقضايا البيئة وتغير المناخ.. وكانى ويست مرشح رئاسى فى الانتخابات الأمريكية

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 05:30 م
نجوم غردوا خارج سياق هوليوود.. كيم كاردشيان محامية بعد رسوبها 3 مرات.. أنجلينا جولى تسعى وراء حقوق الإنسان واللاجئين.. دى كابريو يهتم بقضايا البيئة وتغير المناخ.. وكانى ويست مرشح رئاسى فى الانتخابات الأمريكية كيم كاردشيان وأنجلينا جولى وكانى ويست
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى معظم الأحيان يختار النجوم والمشاهير، امتلاك أو امتهان أعمال أخرى غير التمثيل، لكن غالبا ما يلجئون لمهن قريبة نوعا من الفن، مثل الأزياء والموضة والمكياج، مثل النجمة العالمية جينيفر لوبيز التى صنعت خط مستحضرات عناية بالبشرة وخط اخر للعطور، وأيضا النجمة العالمية جيسيكا بيل والتى ايضا خاضت تجربة العناية بالبشرة، لكن هناك نجوم اخرون اتجه عكس التيار، أو بالمعنى الأصح خارج سياق هوليوود.. وفى هذا التقرير نستعرض بعضا منهم

 

كيم كاردشيان : منذ أن ظهرت وهى نجمة تلفزيون الواقع وحل اهتماماتها وعملها منصبة حول تلفزيون الواقع والمكياج والملابس والعطور، لكن اهتمامها بالقانون كان أمر خارج السياق، ويبدو انه اهتمام وراثى، حيث أرادت كيم أن تكون محامية مثل والدها، وظلت تحارب وتجتهد حتى بعد رسوبها لـ3 مرات إلى أن وصلت مؤخرا لاستكمال دراسة الحقوق.

 

 

أنجلينا جولى

: معروف عنها إنها من أكثر النجمات إثارة على الساحة الفنية، غير مكانها وسط نجوم الأكشن، لكن يبدو آن اهتمام انجلينا جولى بتبنى أطفال غير أبنائها، جعلها ومنذ فترة طولية من أكثر النجوم المهتمة بحقوق الإنسان وليس ذلك فقط بل حقوق المرأة وحقوق اللاجئين.

كانى ويست:

بدأت حياته بمغنى راب، حتى أصبح من أهم النجوم فى العالم وبعد ارتباطه بكيم كاردشيان، كان إنتاجه خط أزياء وأحذية أمر متوقع، لكن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذى يصنف خارج التوقعات، ورغم انه لم يصل إلى مراحل الانتخابات الأخيرة، حيث إنه اظهر فشل منذ الجولات الأولى، ويقال أن سبب من أسباب انفصاله عن كيم يرجع عن فضح الكثير من الأمور السرية فى جلسات التعريف عنه امام متابعيه فى بداية الانتخابات.

 

أرنولد شوارزنيجر

: بدأ شهرته لاعب كمال أجسام، إلى ممثل ونجم من أهم نجوم الاكشن ثم حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية الثامن والثلاثون، وقد انتخب للمرة الأولى فى 7 أكتوبر 2003 كمرشح جمهورى فى انتخابات العزل الخاصة ليحل بعد ذلك محل الحاكم جراى ديفيس، حلف شوارزنيجر اليمين الدستورية يوم 17 نوفمبر من عام 2003، لقضاء الفترة المتبقية من ولاية ديفيس، ثُم أُعيد انتخاب شوارزنيجر يوم 7 نوفمبر 2006، وحلف شوارزنيجر اليمين الدستورية لولاية ثانية وفى 5 يناير، 2007 .

ليوناردو دي كابريو

: غير أنه من أهم نجوم هوليوود فهو الأعزب الوسيم الأكثر شهرة وسط النجوم لذلك كان اهتمامه بقضايا البيئة والاحتباس الحرارى كان أمر خارج السياق، خاصة بعدما أعلن دى كابريو عن إنشائه مؤسسة مختصة ببقايا البيئة حول العالم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة