رونالدو يحتفل بنهاية العام بتحطيم الأرقام القياسية ويتقدم فى قائمة هدافيى اليونايتد

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 01:42 م
رونالدو يحتفل بنهاية العام بتحطيم الأرقام القياسية ويتقدم فى قائمة هدافيى اليونايتد رونالدو
كتب ايهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على الاحتفال بالعام الميلادى الجديد على طريقته الخاصة، وهى تحقيق الأرقام القياسية فى كرة القدم، وقاد رونالدو مانشستر يونايتد للفوز على بيرنلي أمس، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم.

وتقدم كريستيانو رونالدو فى قائمة هدافي يونايتد عبر التاريخ مع هدفه ضد بيرنلي في أولد ترافورد، ووفقا لبيان لنادى مانشستر يونايتد، فإن ركلة جزاء رونالدو ضد نورويتش سيتي في وقت سابق من هذا الشهر جعلته يتساوى مع أسطورة يونايتد تومي تايلور في قائمة الأهداف، برصيد 131 لكل منهما.

وبهدفه ضد بيرنلي، أصبح كريستيانو الآن أعلى منه مكانا، والذى كان من الممكن بالطبع أن يكون أكبر لو لم يفقد حياته فى كارثة ميونيخ الجوية عام 1958.

فيما ذكرت شبكة "سكواوكا" العالمية لإحصائيات كرة القدم أن رونالدو بهذا الهدف وصل إلى هدفه الـ92 في "البريميرليج"، متجاوزا رقم مدربه الأسبق النرويجي أولي جونار سولشاير بهدف واحد (91 هدفا).

رونالدو
رونالدو

 

كما أشارت الشبكة إلى انضمام شباك بيرنلي لقائمة ضحايا رونالدو، ليصبح الفريق رقم 121 الذي يهز النجم البرتغالي شباكه على مدار مسيرته على مستوى الأندية.

جاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق سكوت مكتومناي، وجادون سانشو، وكريستيانو رونالدو في الدقائق 8، 27، و35 على التوالي من عمر اللقاء.

بيان اليونايتد
بيان اليونايتد

 

بينما سجل بيرنلي هدف التقليص في الدقيقة 38 عن طريق آرون ليون عاد بها الفريق للمباراة من جديد.

جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق مكتومناي من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء، بينما جاء الثاني من داخل منطقة الجزاء. فيما استغل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو خطأ دفاع بيرنلي من متابعة جيدة ليسجل الهدف الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة