شبح الغياب يطارد راموس مرة أخرى مع باريس سان جيرمان

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 03:30 م
شبح الغياب يطارد راموس مرة أخرى مع باريس سان جيرمان راموس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن غياب الاسباني سيرجيو راموس مرة أخرى عن صفوف باريس سان جيرمان بسبب الشكوك مجددا حول جاهزيته البدنية.
 
وذكرت شبكة "راديو مونت كارلو"، أن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قرر إراحة راموس، وعدم إشراكه في مباراة الفريق المقبلة بعد شكوى اللاعب من الإرهاق البدني لمشاركته بعد غياب طويل دام أكثر من 4 أشهر.
 
كان راموس شارك لأول مرة بقميص باريس سان جيرمان في مباراة كاملة ضد سانت إيتيان، يوم السبت الماضي وغاب عن تدريبات الفريق اليوم.
 
ويحتضن استاد "بوليرت ديليليس" مباراة هامة تجمع بين باريس سان جيرمان ولانس غدا ضمن الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الفرنسي.
 
ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الترتيب برصيد 41، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 26 نقطة.
 
وخطف باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا مهما أمام سانت إيتيان بنتيجة 3 / 1 على ملعب جيوفروى جيشار ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي بمشاركة راموس .

أحرز أهداف باريس سان جيرمان ماركينوس هدفين ودى ماريا هدف، بينما سجل هدف سانت إيتيان دينس بوانجا.

وشهد اللقاء تعرض نيمار لاعب باريس سان جيرمان لإصابة قوية فى القدم غادر على إثارها اللقاء فى الدقيقة 85  ، ويتصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة جمعها من 16 مواجهة، بينما يتجمد رصيد سانت إيتيان عن النقطة 12 محتلا المركز الـ 19 والاخير فى الترتيب.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة