دور الأم يتخطى "ست البيت" مع نجوم الكرة.. الوالدة تزحف وراء "عبد القادر" الأهلي لمدرجات قطر.. تؤازر ممدوح هاشم بصالات اليد وتقبيل قدمها مكافأة الابن.. وتتحول لمدرب اسكواش مع الثنائي الشوربجي خارج الملعب الزجاجي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 08:51 م
دور الأم يتخطى "ست البيت" مع نجوم الكرة.. الوالدة تزحف وراء "عبد القادر" الأهلي لمدرجات قطر.. تؤازر ممدوح هاشم بصالات اليد وتقبيل قدمها مكافأة الابن.. وتتحول لمدرب اسكواش مع الثنائي الشوربجي خارج الملعب الزجاجي محمد ممدوح هاش ووالدته
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مخطئ من يظن أن دور الأم يقتصرعلى تربية الأبناء فى المنزل ، و إعداد متطلباتهم من مأكل و ملبس  فقط ، بل أن نجوم الرياضة أثبتوا أن للأم دور هام فى حياة أبناءها ، وهو ما ظهر جليا فى ما يحققونه من بطولات .

ولم يمر على أحد ما قام  به أحد عبد القادر لاعب بالأهلى خلال احتفاله بلقب كأس السوبر الأفريقى ، حيث توجه إلى المدرجات محتفلا مع والدته التى جلست  بين الجماهير و قام باحتضانها والتقاط الصور التذكارية معها  فى مشهد خطف الأنظار ، حيث يرى اللاعب أنها السبب فى تحقيق أحلامه والرفيق له فى طريق الاهداف فى الحياة.

وفى صالات اليد ، قام محمد ممدوح هاشم فى نهائى بطولة أفريقيا لكرة اليد ، بتقبيل أقدام والدته و الاحتفال معها فى الصالة، بعد الفوز على تونس فى المباراة النهائية بنتيجة 27 / 23 ،  تقديرا وعرفانا منه بدورها فيما وصل إليه من تألق ونجاح مع كرة اليد.
 
43178-محمد-الشوربجى-مع-والدته  
ولا تخلو بطولة اسكواش من ظهور والدة محمد الشوربجى ، بطل الاسكواش و المتربع على عرش اللعبة عالميا  معه ومع شقيقه الأصغر مروان ، وترافقهما والدتهما فى أى بطولة يشارك فيها فى أى بقعة من بقاع الأرض ، فتحرص على مؤازرته باستمرار، وترفض أن يسافر أى مكان بدون أن تكون معه، ويتلاحظ فى أى بطولة بها اسم الشوربحى  تجلس فى منتصف المدرجات وتحديدا فى الصف الأول وتجلس طوال وقت المباراة على أعصابها، ترقبا لما ستسفر عنه نتيجة اللقاء ، و لا تمانع فى أن تمنح ابنها الجمل و العبارات التحفيزية طوال المباراة والتعليمات التي يجب عليه القيام بها بخلاف التوجه إليه في فترات الراحة بين الأشواط لمنحه النصائح والتعليمات اللازمة من أجل إبقائه في قمة تركيزه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة