جامعة حلوان تنتهى من جداول امتحانات التيرم الأول.. تنطلق 1 يناير بكلية الحقوق.. و9 يناير بحاسبات.. وعمداء الكليات: شهادة التطعيم أساسية للدخول وممنوع التجمعات بعد الاختبارات تعقد على 3 فترات لتجنب الزحام

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 11:00 م
جامعة حلوان تنتهى من جداول امتحانات التيرم الأول.. تنطلق 1 يناير بكلية الحقوق.. و9 يناير بحاسبات.. وعمداء الكليات: شهادة التطعيم أساسية للدخول وممنوع التجمعات بعد الاختبارات تعقد على 3 فترات لتجنب الزحام جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سلامة عبد التواب عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان ، إنه تم الانتهاء من إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول للطلاب موضحا أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات التيرم الاول بالكلية يوم 1 يناير المقبل وتستمر حتى 3 فبراير.
 
وأضاف الدكتور سلامة عبد التواب فى تصريحات لـ" اليوم السابع " أن الكلية راعت جميع الإجازات الرسمية التى تحدث خلال فترة الامتحانات وهى اعياد الأقباط و25 يناير  وذلك للحفاظ على سير جدول الامتحانات حيث أنه تم تفريغ تلك الأيام من الجدول الزمنى للامتحانات بكلية الحقوق .
 
وتابع عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان ، أن تقديم صورة ضوئية من شهادة الحصول على لقاح كورونا شرط أساسى من شروط حضور الامتحانات مع التطبيق الصارم الإجراءات الاحترازية والتشديد على ارتداء الكمامة الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعى .
وبدوره قال الدكتور أسامة أمام عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان أن الكلية ستبدأ امتحانات التيرم الاول فى 9 يناير المقبل وتعقد الامتحانات على مدار 3 فترات وذلك لضمان تحقيق التباعد الاجتماعى بين الطلاب ومنع الزحام والتكدسات .
 
وأكد الدكتور أسامة أمام فى تصريح ل " اليوم السابع " أن سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خلال تنظيم الامتحانات وذلك تجنبا الزحام وتحقيق الوقاية من كورونا مؤكدا أن الكلية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بموسم الامتحانات من حيث تجهيز القاعات وتطعيمها وإعلان الجداول للطلاب.
 
 
ومن جانبها قالت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان ، إن الكلية بصدد الاستعداد لعقد امتحانات الفصل الدراسى الأول، مشيرة إلى أنه تم إعلان الجداول بصورة مبدئية للطلاب لاستطلاع رأيهم فيها على أن تعلن الجداول بشكل رسمى الأسبوع المقبل.
 
واضافت الدكتورة ميسون قطب فى تصريح ل" اليوم السابع " أن من المقرر أن تعقد الامتحانات بعد الاسبوع الاول من شهر يناير بالنسبة لمرحلة البكالوريوس ومنتصف يناير لطلاب الدراسات العليا مشيرة إلى ان الامتحانات ستعقد على فترات وذلك لمنع الزحام وتطبيق الإجراءات الاحترازية من كورونا .
 
وتابعت عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان،  أن الكلية تشترط تقديم شهادة التطعيم عند الدخول للامتحانات مؤكدة أن تم الانتهاء من تطعيم اغلب الطلاب نظرا لوجود نقطة تطعيم مركزية بالكلية وبالتالى اغلب الطلاب حصلوا على التطعيم سواء جرعة أو جرعتين من لقاح كوورنا ، مؤكدة على استمرار التعقيم لقاعات الامتحانات بين الفترات بالإضافة إلى منع تجمعات الطلاب بعد الامتحانات لتجنب الزحام .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة