بعد توقف الدورى.. الزمالك أكثر فريق حافظ على نظافة شباكه بـ5 مباريات

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 11:27 م
بعد توقف الدورى.. الزمالك أكثر فريق حافظ على نظافة شباكه بـ5 مباريات الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتلى نادى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة أكثر أندية الدورى حفاظا على نظافة شباكه حتى الآن، بعدما توقف بطولة الدورى الممتاز رسميا فى الفترة من 27 ديسمبر حتى 6 فبراير لانشغال المنتخب الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التى تستضيفها الكاميرون.

ويتصدر النادى الأهلى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 19 نقطة من 7 مباريات فاز في 6 مواجهات وتعادل في مباراة، متفوقا على الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف، بعدما خاض الزمالك 8 مباريات، فاز 6 مباريات وتعادل في واحدة وهزم في مثلها.

وأصبح نادى الزمالك أكثر أندية الدورى حفاظا على نظافة شباكه، بعدما نجح في الخروج بكلين شيت في 5 مباريات من 8 لقاءات خاضها حتى الآن، والتي جاءت أمام كل من "إنبى، طلائع الجيش، الإسماعيلى، سيراميكا، غزل المحلة".

ويأتي نادى مصر المقاصة في وصافة قائمة الأكثر حفاظ على نظافة الشباك، بعدما نجح في الخروج بنظافة الشباك في 4 مباريات أمام كل من الجونة، سيراميكا، الاتحاد السكندرى، إيسترن كومبانى.

بينما خرج الأهلى وبيراميدز بنظافة الشباك في 3 مباريات فقط بعدما خاضا 7 مباريات فقط، وتتبقى لهما مباراة مع بعضهما في الأسبوع الثامن والتي تأجلت بسبب استعداد المنتخب لأمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة