وكيل الجزيرى: اللاعب يملك عروضا فى قطر والإمارات وأزمة القيد تصعب رحيله

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 12:40 ص
وكيل الجزيرى: اللاعب يملك عروضا فى قطر والإمارات وأزمة القيد تصعب رحيله سيف الجزيرى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف علاء أباظة، وكيل التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم فريق الزمالك، عن حقيقة تلقى اللاعب بعض العروض العربية فى الفترة الأخيرة.

وقال علاء أباظة، فى تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "هناك بالفعل بعض العروض العربية من قطر والسعودية والإمارات للاعب، والعروض حتى الآن شفهية، وأرى أنه من الصعب أن يوافق على الزمالك على رحيله بسبب أزمة القيد".

ونال الجزيري إشادة العديد من الأندية العربية التي تابعت اللاعب مع منتخب تونس في كأس العرب، وتلقي وكيل اللاعب تأكيدات بعزم أكثر من نادٍ تقديم عروض رسمية لنادى الزمالك لشراء اللاعب بشكل رسمي في الميركاتو الشتوى المقبل.

ويترقب نادي الزمالك وصول عروض رسمية للجزيري لدراستها بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، وتحديد إمكانية رحيله، وإن كانت مسألة عدم استمراره فى ظل أزمة القيد الحالية سيكون أمرا صعبا للغاية؛ لصعوبة التعاقد مع مهاجم بديل، لذا الأقرب استمرار اللاعب لحين انتهاء أزمة القيد لدى نادى الزمالك والتي يسعي مسئولو القلعة البيضاء لحسمها في أقرب وقت ممكن.

وينضم سيف الجزيري لتدريبات الزمالك خلال الساعات المقبلة، بعد مشاركته مع تونس في كأس العرب، حيث قاد منتخب بلاده للوصول للمباراة النهائية قبل خسارة اللقب أمام الجزائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة