أحمد ياسر ريان يحتفل بأعياد رأس السنة مع أسرته من تركيا.. صورة

الخميس، 02 ديسمبر 2021 08:42 م
أحمد ياسر ريان يحتفل بأعياد رأس السنة مع أسرته من تركيا.. صورة أحمد ياسر ريان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الدولي المصري أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي بأعياد رأس السنة مع اسرته التي وصلت إلى هناك اليوم للاطمئنان على حالته الصحية بعد سقوطه في المباراة الماضية في الدوري التركي الممتاز والتي أدت الى وضعه تحت الملاحظة بأحد المستشفيات قبل التأكد من سلامته.

وتواجد ياسر ريان والد مهاجم ألتاي ووالدته وشقيقتيه في تركيا خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليه بعد تداول أخبار تفيد بإصابته بشكل قوي خلال كرة مشتركة خلال مباراة فناربخشة بالدوري.

وشارك أحمد ياسر ريان في 10 مباريات في الدوري التركي هذا الموسم بدأ فيها أساسياً في 3 لقاءات، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدف واحد وأضاع فرصة كبيرة.

ويتواجد ألتاي في المركز الحادي عشر ببطولة الدوري التركي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 7 بينما سجل 18 هدفاً وتلقى 21.

كما سجل ريان هدفين في كأس إيطاليا خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مانيسا سبور في دور الـ 64 من بطولة كأس تركيا بنتيجة 4-2.

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

وأحرز ريان هدفاً رائعاً وعالميًا في مباراة دور الـ 64 من بطولة كأس تركيا في مرمى مانيسا.

ولعب أحمد ياسر ريان المباراة أساسيًا من خلال تشكيل المدير الفني، مصطفى دينزلي، رغم إصابته في الرأس في المباراة الأخيرة أمام باشاك شهير في الدوري التركي.

وواصل أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاي المعار من الأهلي، تألقه الشديد في مباراة مانيسا سبور في دور الـ 64 من بطولة كأس تركيا.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة