كأس العرب 2021 .. بوقرة: نعرف تونس جيدا وسنقاتل من أجل التتويج باللقب

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 02:31 م
كأس العرب 2021 .. بوقرة: نعرف تونس جيدا وسنقاتل من أجل التتويج باللقب بوقرة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مجيد بوقرة، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، عن رضاه بالمستوى الفنى الذي ظهر عليه منتخب محاربي الصحراء فى بطولة كاس العرب 2021 ، مشيرا إلى أن فريقه يعلم تونس جيدا ولا توجد أسرار بينهما، على حد قوله. 
 
وقال بوقرة فى مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل ملاقاة تونس غدا السبت فى نهائي كأس العرب فى قطر، "خضنا مباريات من مستوى عالٍ، ومن الواضح كما شاهدتم أن مسارنا إلى النهائي كان طويلا".
 
وأضاف مدرب الجزائر، "نعلم جيدا أن الأمور لن تكون سهلة، لأن الفريقان على درايه كاملة ببعضهما البعض ولا توجد بيننا أسرار، ومنتخب تونس استحق الوصول للنهائي، ولم يكن لدينا وقت كاف للاستعداد للنهائي للاستشفاء واسترجاع لياقتنا البدنية ولكن سنبذل قصارى جهدنا".
 
وتأهل منتخب الجزائر للنهائي بالفوز على قطر بهدفين لهدف، فيما فاز منتخب تونس على مصر بهدف دون رد.
 
وفي سياق متصل علق جمال بن العمرى، نجم منتخب الجزائر، على مواجهة تونس فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" . 
موعد مباراة الجزائر ضد تونس 
 
وقال بن العمرى، مباراة قطر كانت صعبة للغاية، وكان فيها التنافس كبيراً بين اللاعبين وحققنا الفوز ومررنا إلى المباراة النهائية. هذا أهم شيء." 
 
وأضاف نجم منتخب الجزائر، "ما حدث بين اللاعبين الجزائريين والقطريين فى آخر دقائق اللقاء كان أمراً عادياً، فكل لاعب يطمح لتحقيق الفوز، لكننا خرجنا من أرضية الملعب كإخوة والمنتخب القطرى منتخب كبير ومحترم."
 
وعن مواجهة تونس في نهائي البطولة قال، "سنخوض ديربي كبير بين فريقين من شمال أفريقيا يعرفان بعضهما البعض جيداً، نحن نعرف منتخب تونس والتونسيون يعرفوننا جيداً ، اللقاء سيكون صعباً ومن يستحق الفوز سيتوج بالبطولة."
 
وعن جماهير الجزائر قال بن العمرى، "نحاول دائماً أن نسعد جماهيرنا، لأننا كلاعبين نعرف جيداً ما تعانيه الجماهير التي تتنقل لمشاهدة المنتخب الوطني، منهم من جاء إلى قطر على حسابه الخاص، ومنهم من يخصم ثمن التذكرة والفندق من مصاريف عائلته، نحن أبناء الشعب ونحس بما يحسون ونشعر بما يشعرون، لهذا لا ندخر أي مجهود لإدخال الفرحة إلى قلوبهم."
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة