تشافى: برشلونة يسير فى الطريق الصحيح.. وهذا موقف ضم هالاند

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 06:16 م
تشافى: برشلونة يسير فى الطريق الصحيح.. وهذا موقف ضم هالاند تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن البارسا يسير فى الطريق الصحيح وذلك قبل مواجهة إلتشى، والمقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "سنحاول فرض أسلوبنا، ما زال لدينا عدة أمور لإظهارها، علينا أن نكون إيجابيين، الفريق يتحسن وغدًا 3 نقاط مهمة فى الكامب نو، وعلينا إظهار أن الفريق يتحسن، نحن فى الطريق الصحيح".

وأضاف تشافى، "الفريق فعلا يحتاج لانتصار من أجل إظهار عمل الفريق طيلة الفترة الماضية، ننهى التدريبات بسعادة واللاعبون لديهم التزام للفريق دون أى شك، علينا الفوز غدًا".

وتابع تشافى، "الليجا هى التي تحدد مشاعر الفريق الآن، يجب أن نضع انتصارا وراء آخر.. يجب أن نقاتل من أجل الكأس والسوبر الإسباني والدوري الأوروبي".

وتحدث تشافى عن ديمبيلى قائلا، "اجتمعت معه شخصيا وتركنا أحاسيس إيجابية، إنه سعيد هنا ولا يمكنني قول المزيد، عندما تحدثت اليه رأيته سعيدا ومتحمسا ويحتاج إلى هدف فقط، أنا متفائل أنه سوف يجدد عقده".

وردا على إمكانية تعاقد برشلونة مع النجم الشاب إيرلينج هالاند أوضح تشافى، "من الواضح الآن أننا نعاني اقتصاديا وعلينا أن نكون واقعيين ولن يكون أمرا سهلا أن نعزز الفريق وأيضا بسبب سقف الرواتب، بخصوص هالاند لا يوجد لدى أى فكرة ولم نتحدث عن الفكرة ولا يمكن قول المزيد".

من ناحية أخرى، تصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر قيمة تسويقية في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" بالموسم الكروى الجارى 2021-2022، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

ويشارك برشلونة في منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم للمرة الأولى منذ 20 عاما بعدما ودع مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق برشلونة 659 مليون يورو، ليتصدر قائمة الأغلى في الدوري الأوروبي، متفوقا على بوروسيا دورتموند الألماني الذى حل وصيفا بقيمة تصل إلى 604 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة