مانشستر سيتي يستضيف ليدز يونايتد للإبتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 08:00 ص
مانشستر سيتي يستضيف ليدز يونايتد للإبتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ليدز يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الحالي 2021-22.

ويحتضن ملعب الاتحاد، مواجهة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد ، في الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز، برصيد 38 نقطة جمعها من 16 مباراة، حيث فاز فى 12 مواجهة وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما.

بينما يقبع ليدز يونايتد فى المركز الخامس عشر فى ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة جمعها فى 16 مواجهة حيث فاز3 فى لقاءات بينما تعادل فى 7 مواجهات وخسر 6 مباريات.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، وأن يواصل الانتصارات والنتائج الإيجابية، التي تساعده في الابتعاد بالصدارة والبقاء  في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويرفع أبناء المدرب الاسباني بيب جوراديولا شعار الفوز الذي لا بديل عنه في ظل استمراره بصدارة ترتيب الدوري، هربا من مطاردة ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

وسيجري بيب جوراديولا بعض التغييرات على تشكيلة السيتي في الجولة المرتقبة، حيث يعاني الفريق من الإرهاق بسبب تلاحم المباريات التي قدمها في الجولة الماضية، ويستغل مان سيتي حالة الانتعاش وصعوده إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتقديم مواجهة نارية وحصد النقاط الكاملة.

بينما سيحاول فريق ليدز يونايتد، خطف نقطة على الأقل أو النقاط الثلاث من صاحب الأرض الذى يمتلك قوة هجومية خطيرة ووسط ملعب قوي ومتكامل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة