مافيش ثلج السنة دي.. بريطانيا تحتفل برأس السنة فى أجواء ضبابية

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 07:00 م
مافيش ثلج السنة دي.. بريطانيا تحتفل برأس السنة فى أجواء ضبابية الثلج في احتفالات رأس السنة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أولئك الذين يأملون في احتفالات عيد ميلاد باللون الأبيض في بريطانيا سيصابون بخيبة أمل هذا العام،  حيث تظهر التوقعات أنه من المرجح أن يكون الجو ضبابيًا وباردًا، حسبما نشرت سكاي نيوز البريطانية، حيث أصدر مكتب الأرصاد الجوية توقعاته المحدثة للطقس بعيد المدى، والتي توفر تنبؤات بالظروف في يوم عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

اعتبارًا من يوم الجمعة 17 ديسمبر ، من المتوقع أن يكون الجو "معتدلًا وغائمًا" ولكنه جاف، مما يعني ان أجواء الاحتفال وسط الثلج لن تتوفر هذا العام.

إلغاء الاحتفالات 

وتتوقع المطاعم والبارات في المملكة المتحدة أن عمليات إلغاء احتفالات عيد الميلاد التي تم إجراؤها بعد إدخال تدابير للحد من انتشار متحور اوميكرون  في إنجلترا ستخفض دخلهم المتوقع خلال تلك الفترة بنسبة 40 %.

في حين لم تُجبر أماكن الضيافة بعد على إعادة فرض تدابير مثل التباعد الاجتماعي أو ارتداء الأقنعة الإلزامي، قال قادة الصناعة إن القيود الأكثر صرامة تسببت بالفعل في أضرار لا يمكن إصلاحها للتجارة، لا سيما في مراكز المدن.

وفي سياق آخر توقعت هيئة التجارة البريطانية للضيافة أن تنخفض الأرباح بنسبة تصل إلى 40% في ديسمبر، وعادة ما يكون الشهر الأكثر ربحًا بالنسبة إلى الأماكن حتى الآن، بعد أن كشفت البيانات من الأسبوع الماضي عن علامات مبكرة على أن العملاء كانوا يتراجعون في خططهم الاحتفالية.

قالت رئيسة قسم الضيافة في المملكة المتحدة، كيت نيكولز، إن الأماكن الأكثر أمانًا للتواصل الاجتماعي في عيد الميلاد تلك التي تحتوي على أفضل إجراءات النظافة والتهوية، مصرة على عدم إلغاء الاحتفالات.

وقالت: "كانت النصيحة الرسمية للحكومة منذ وصول أوميكرون واضحة للغاية: المضي قدمًا في حفلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة طالما أنك لا تظهر أي أعراض لـ Covid".

 
تساقط الثلوج
تساقط الثلوج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة