الإشاعة تثبت إصابة السيد سالم بشد في الخلفية وينضم لقائمة مصابى الاتحاد

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:08 م
الإشاعة تثبت إصابة السيد سالم بشد في الخلفية وينضم لقائمة مصابى الاتحاد السيد سالم
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت الإشاعة التي أجراها السيد سالم، مدافع نادى الاتحاد السكندرى، إصابته بشد في الخلفية لينضم إلى قائمة المصابين في فريق زعيم الثغر قبل مواجهة سيراميكا في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى.

وفضّل حسام حسن، المدير الفني، منح السيد سالم راحة يومين من التدريبات، للتعافى من الإصابة التي لحقت به في محاولة لتجهيزه لمواجهة سيراميكا في الدورى.

وانضم السيد سالم لقائمة مصابى الاتحاد السكندرى التي تضم الحارس أحمد يحيى المصاب بمزق في العضلة الخلفية، بجانب الثلاثى دايمون لوى الجاميكى المدافع الهارب عن صفوف فريقه فى ظروف غامضة وظهوره مؤخرا للعمل كمعلق رياضى على مباريات الدورى الجاميكى، وبذلك تأكد غيابه عن مباريات الدورى وأولى المباريات أمام سيراميكا.

ويغيب أيضا عن الاتحاد عبد الغنى محمد، الذى يعانى من شد فى الأمامية، ويخضع حاليا للتأهيل بمعرفة الجهاز الطبي، ويخضع للتأهيل أيضا اللاعب نادر رمضان، والذى لم يشارك مع فريقه منذ بداية الموسم.

وكان الاتحاد السكندرى قد حقق فوزا كبيرا على دمنهور بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية، جاءت أهداف الاتحاد عن طريق كل من: سعيدو سيمبورى وخالد الغندور وأحمد عادل ميسى في الشوط الأول وأضاف أحمد راشد "هدفين" الرابع والسادس، بينما سجل الأنجولى مابولولو الهدف الخامس، وقلص لاعبو دمنهور النتيجة بهدف، لتنتهى المباراة 6/ 1 لزعيم الثغر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة