وشكرا للرئيس السيسي..

رئيس "رجال الأعمال الفلسطينيين": غزة تحتفل غدا ببدء إعادة الإعمار الثانية

الأحد، 12 ديسمبر 2021 08:13 م
رئيس "رجال الأعمال الفلسطينيين": غزة تحتفل غدا ببدء إعادة الإعمار الثانية إعادة إعمار غزة بمعدات مصرية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علي الحايك، رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين، إن قطاع غزة سيشهد غدا احتفالا بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى، وبدء المرحلة الثانية، من المبادرة المصرية لإعادة إعمار غزة بعد إزالة أنقاض الحرب على القطاع بواسطة المعدات المصرية.

 

ووجه الحايك، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بسبب مساعدة قطاع غزة بعد الحرب الإسرائيلية على القطاع، متابعا: "كل الشكر والتقدير للشعب المصري والرئيس السيسي داعم للقضية الفلسطينية، ومصر بادرت بشكل فوري بإرسال المعدات والمواد والأدوات لإنقاذ أهل قطاع غزة ورفع الأنقاض من فوق أبنائنا وشهدائنا وتدخلت بشكل سريع لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة وكلمات لشكر قليلة للرئيس السيسي لإعمار وقطاع غزة".

 

وتابع رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين: "المرحلة الثانية لإعادة الإعمار بقطاع غزة، تشمل إقامة 3 مدن جديدة و1500 وحدة سكنية، وإقامة 2 كباري وبدأ العمل بكورنيش شمال قطاع غزة".

 

وأردف: "شكرا مصر.. وتحيا مصر.. ومصر هي الدولة الأولى التي بادرت بإرسال المئات من المعدات التى نحن بحاجة ليها لتنظيف الركام الناتج عن الحرب التي دمرت الأخضر واليابس في قطاع غزة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة