ليفربول ضد أستون فيلا.. التاريخ ينحاز للريدز قبل مواجهة اليوم

السبت، 11 ديسمبر 2021 02:00 م
ليفربول ضد أستون فيلا.. التاريخ ينحاز للريدز قبل مواجهة اليوم ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انحاز تاريخ مواجهات ليفربول ض استون فيلا للريدز قبل المباراة المرتقبة بينهما المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ليفربول ضد أستون فيلا
 

وتواجه ليفربول ضد أستون فيلا قبل مباراة السبت 52 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق الريدز افوز فى 29 مواجهة، مقابل 13 للفيلانز، بينما تعادلا الفريقان فى 10 مواجهات.

وكانت الغلبة تهديفياً لصالح ليفربول الذي سجل 90 هدفاً بينما أحرز أستون فيلا 55 فقط، كما سجل الريدز 4 ضربات جزاء حصل عليها في تاريخ المواجهات مقابل 2 للفيلانز.

وخرج نادي ليفربول في 21 لقاء محافظاً على نظافة شباكه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما استطاع أستون فيلا في 10 لقاءات فقط.

وحصل لاعب ليفربول على 69 بطاقة صفراء، مقابل 77 للاعبي أستون فيلا، بينما اقتسم الفريقان حالات الطرد بواقع مرتين لكل نادٍ.

ليفربول ضد أستون فيلا
 

ونجح ليفربول في الفوز بآخر مبارياته مع فريق أستون فيلا على أنفيلد التي أقيمت ابريل الماضي بنتيجة 2 / 1.

بينما جاءت نتيجة المباراة قبل الماضية والتي باتت تاريخية لنادي أستون فيلا الذي أسقط ليفربول بنتيجة 7 / 2 في المباراة التي أقيمت في فيلا بارك أكتور 2020.

ليفربول ضد أستون فيلا
 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 12.

بينما تواجد أستون فيلا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة