كارتيرون يعد بدلاء الزمالك بالمشاركة فى ودية الترسانة

السبت، 11 ديسمبر 2021 12:30 م
كارتيرون يعد بدلاء الزمالك بالمشاركة فى ودية الترسانة أيمن حفنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اللاعبين البدلاء بالحصول على فرصة للمشاركة فى المباراة الودية التى تقام اليوم أمام فريق الترسانة فى إطار استعداد الفارس الأبيض لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز بعد انتهاء التوقف بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر.

وأكد كارتيرون للاعبين أنه سيمنح البدلاء أمثال أيمن حفنى ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا فرصة أكبر للمشاركة فى ودية الترسانة حتى يتم تجهيزهم بشكل أفضل للفترة المقبلة.

ويسعى أيمن حفنى إلى استغلال فرصة العودة للتألق فى القلعة البيضاء مجددا بعدما استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني على الاستعانة به ليكون بديلا ليوسف أوباما في مركز صانع الألعاب في المباريات المقبلة.

وسيكون حفني البديل الاستراتيجي على دكة البدلاء في مباريات الزمالك، على أن يتم استغلال مهارته في مركز صناعة اللعب، ويتم الدفع به وفقا لسيناريوهات المباريات.

ووعد كارتيرون، أيمن حفنى، بفرصة الظهور والمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب يبذل قصارى جهده فى التدريبات من أجل تلك الفرصة.

وأكد كارتيرون لأيمن حفنى أنه سيكون ضمن حساباته الفنية فى المرحلة المقبلة، خاصة أنها ستشهد ضغط مباريات، الأمر الذى سيجعله فى حاجة لخدمات كل لاعب.

ويمتلك أيمن حفنى مهارات قوية تمكنه من الوصول إلى المرمى وصناعة الفارق، فضلا عن أنه يقدم عروض فى الملعب تصل لقلوب الجماهير البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة