محمد فضل وحسام غالى ومحمد هانى وكريم فهمى فى سهرة مع الأصدقاء "صور"

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:55 م
محمد فضل وحسام غالى ومحمد هانى وكريم فهمى فى سهرة مع الأصدقاء "صور" حسام غالى ومحمد فضل ومحمد هانى وكريم فهمى ونجوم الرياضة والفن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق باتحاد الكرة، متابعيه وجمهوره، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، بصور من السهرة التي جمعته مع عدد من نجوم النادي الأهلي والفن، حيث التقط صورة مع زوجته وبصحبه النجم حسام غالي وزوجته، بينما ظهر في صورة آخرى برفقة عدد من اللاعبين منهم محمد هانى، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، والنجم كريم فهمى.

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء
حسام غالي ومحمد فضل ومحمد هانى
حسام غالي ومحمد فضل ومحمد هانى
محمد فضل وحسام غالى وزوجاتهم
محمد فضل وحسام غالى وزوجاتهما
وعلى جانب آخر، قرر مجلس إدارة النادي الاهلى الموافقة على تكليف حسام غالى، عضو مجلس الإدارة، منسقًا بين محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع كرة القدم، وشركة الأهلي لكرة القدم، وكذلك قرر المجلس الموافقة على ضم غالي إلى لجنة تخطيط الكرة التي تضم محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.
 
ويجمع حسام غالي بين عضوية مجلس الإدارة وعضوية شركة الكرة وكذلك عضوية لجنة التخطيط بالأهلي بناء على قرار مجلس الإدارة الأخير.
 
ويعد حسام غالي أحد أبرز نجوم الأهلي والذي اعتزل قبل ثلاث سنوات واتجه إلى المجال الإداري حيث عمل لفترة قصيرة في الأهلي ثم عمل مديرا للكرة بنادي الجونة، وأخيرا عضوا لمجلس إدارة النادي في الدوري الجديدة 2021 / 2025.
 
فيما سبق واحتفل الفنان كريم فهمى، منتصف الأسبوع الماضى، بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، مع زوجته دانيا البناوى، فى حفل بسيط حضره المقربون من الأهل والأصدقاء، الذين رددوا أغانى أعياد الميلاد احتفالا بهذه المناسبة، وأعاد كريم، نشر مقاطع مصورة من الاحتفال بعيد ميلاده، التى نشرها الأصدقاء، عبر ستورى حسابه على إنستجرام.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة