التليفزيون هذا المساء.. شاهد أول لقاء مع شاعر الأقصر بعد تألقه فى حفل طريق الكباش

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. شاهد أول لقاء مع شاعر الأقصر بعد تألقه فى حفل طريق الكباش التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون، مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

عامل نظافة بعظمة الكرنك.. شاهد أول لقاء مع شاعر الأقصر يعد تألقه فى حفل طريق الكباش
 

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا على طريق الكباش مع عامل النظافة الشاعر بعد اشادة المايسترو نادر العباسي، والذي يقدم اشعار بطريقة إلقاء مميزة في حب رسول الله وحب مصر.

وفي هذا الصدد قال الحاج سيد حسين إبراهيم، البالغ من العمر 52 سنة، عامل نظافة بحى وسط، أنه يعمل في النظافة بمدينة الأقصر منذ سنوات، وخلال تواجده بمنطقة معبد الأقصر التقى بالمايسترو الكبير نادر العباسى، خلال التجهيز لحفل طريق الكباش، واشاد بالعظمة التى قدمها في حفل موكب المومياوات.

وأضاف عم سيد لليوم السابع، أنه طلب من المايسترو الكبير أن يسمع بعض اشعاره وبالفعل قام بتصويره أمام بوابة المعبد وأعجب بشعره، موضحاً أنه اب لثلاثة اولاد ويهتم بدراستهم وتعليمهم ويتمنى ان يوفقه الله في المستقبل أن يري أولاده في أفضل حال.

إنشاء 31 مجمعا خدميا ومثلهم مجمعات زراعية بأسوان ضمن "حياة كريمة"
 

أكد محمد صلاح منسق مؤسسة حياة كريمة في أسوان، أن المحافظة من المحافظات التي بدأت المبادرة تنتهى من تنفيذ العديد من المشروعات بها، حيث تشمل المبادرة تطوير 3 مراكز، وهم إدفو ومصر النوبة، وكوم أمبو بعدد 31 قرية، يشملون 315 نجعا وكفرا، يتم العمل فيها في كافة المشروعات.

وأضاف منسق مؤسسة حياة كريمة في أسوان، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أنه تم البدء في مشروعات الصرف الصحى والأبنية التعليمية، ومد وتدعيم مياه الشرب، كما أن مشروعات الوحدات الصحية والوحدات السكنية تم البدء فيها، بجانب تنفيذ عدد كبير جدا من المشروعات.

ولفت منسق مؤسسة حياة كريمة في أسوان، إلى أنه تم إنشاء 31 مجمع خدمى و31 مجمع زراعى في قرى محافظة أسوان لتقديم كافة الخدمات للمواطنين في المحافظة.

 

لجنة مكافحة كورونا: مصر جاهزة للتصدى لمتحور "أوميكرون"
 

قال الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إنه لا توجد أى رصد للمتحور الجديد أوميكرون، مطالبا المواطنين بالحذر وضرورة التلقيح من أجل الوقاية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية، إنجى أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، أنه لا توجد أى حالات فى مصر، والدولة تتعامل بشفافية ووضوح مع الملف، وجاهزة للتصدى للفيروس، مناشدا المصريين بالتلقيح وتطبيق الإجراءات الاحترازية لتفادى المتحور الجديد .

وتابع رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية أهم وسيلة فى الوقاية من فيروس كورونا ومتحوراته، كما اتخذت الدولة المصرية عدة إجراءات لمواجهة المتحور الجديد "أوميكرون" فى غاية الأهمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة