التشكيل الرسمي لمنتخب لبنان ضد مصر فى منافسات كأس العرب 2021

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:25 م
التشكيل الرسمي لمنتخب لبنان ضد مصر فى منافسات كأس العرب 2021 منتخب لبنان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن التشيكي ايفان هاشيك المدير الفنى لمنتخب لبنان تشكيل جبال الأرز فى مواجهة منتخب مصر ضمن منافسات الجولة الاولي للمجموعة الرابعة بقبطولة كأس العرب 2021 والتي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وأوقعت القرعة منتخب لبنان فى المجموعة الرابعة ضمن منتخبات مصر والجزائر والسودان، ويستهل منتخب مصر  مشواره بكأس العرب عندما يلتقي المنتخب اللبناني في الثالثة عصر اليوم، الأربعاء، بالجولة الاولي للمجموعة الرابعة والتي تضم معهما السودان و الجزائر.

وجاء تشكيل منتخب لبنان كتالي:

Image

 

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم ضد لبنان دون أن يتعرض لأي هزيمة تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذى تولى المهمة خلفًا لحسام البدري، وخاض 5 مباريات مع الفريق حتى الآن حقق الفوز في 4 وتعادل في مباراة وحيدة، وجاءت أرقام الفراعنة مع البرتغالي كالتالي..

ويواجه كارلوس كيروش أزمة قبل مباراة لبنان بسبب رغبته في تحقيق الفوز للمنافسة على التاهل لدور الثمانية وتصدر المجموعة مبكرا وعدم الدخول في حسابات صعبة ،و هو ما يمنعه من الدفع بجميع العناصر والوجوه الجديدة في مباراة لبنان واستمراره في الدفع بمعظم العناصر اصحاب الخبرة في المنتخب أمثال محمد الشناوي في حراسة المرمي و احمد حجازي و محمود الونش وعمرو السولية.

ويعد لبنان ضمن خمس دول ساهمت في إخراج بطولة كأس العرب إلى النور، وكان صاحب فكرة إطلاقها واستضافة نسختها الأولى عام 1963. فقد شاركت في النسخة الأولى منتخبات تونس البطلة وسورية الوصيفة، إضافة إلى لبنان الذي حلّ ثالثاً، والكويت (المركز الرابع) والأردن (الخامس).

كما يعدّ منتخب لبنان ثاني أكثر المنتخبات مشاركة مناصفة مع الكويت برصيد 7 مشاركات، بعد الأردن (8)، وكان آخرها في النسخة التاسعة في السعودية عام 2012.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة