زملكاوى متعصب.. ابن الفنان يونس شلبى يكشف أسرار جديدة عن حياة والده.. فيديو

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 05:30 م
زملكاوى متعصب.. ابن الفنان يونس شلبى يكشف أسرار جديدة عن حياة والده.. فيديو تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمر شلبي ابن الفنان الراحل يونس شلبي، إن والده كان شخصا مرحا بطبعه، ويحب الهزار والضحك، مشيرا إلى أنه كان زملكاويًّا متعصبًا لدرجة أنه قام بقذفه بكوب شاى ساخن بسبب الفارس الأبيض.

 

وأضاف ابن الفنان يونس شلبي في لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع: "كان حنين وطيب وكان مرتبط جدا بوالدته وتأثر كثيرا برحيلها، حتى أنه قال بعد وفاتها: أمى ماتت وماتت معاها شراينى، وده فعلا لأنه تعرض للعديد من الإصابات وتعرض للعديد من الجلطات وأجرى عملية قلب مفتوح، وأصيب بالتهاب في الشرايين".

وأشار إلى أن المرة الوحيدة التي شاهد فيها والده متأثرا، كانت في مطار القاهرة بعد عودته من أداء العمرة، موضحا أن "والده تعرض للإصابة بشلل نصفي أثناء أداء العمرة"، وتابع قائلا: "روحت انتظرت والدى في المطار وكنت منتظر أشوفه بيتحرك ونازل من الطائرة على قدميه، لكنى شاهدته على كرسي متحرك، وفى اللحظة دى وأول ما شافنى أتهز وتأثر ودى أول مرة كنت أشوف دموعه وقتها في الموضوع ده بعد وفاة والدته".

 

وتابع ابن الفنان الراحل يونس شلبي قائلا: "والدى لما كان بيستعد لتصوير عمل فنى، كان يدخل مرحلة المذاكرة ويستحيل حد يقرب منه، غير شخص واحد يفضل يسمع له".

 

وأكد عمر يونس شلبي أن إفيه "جاموسة راحت تقابل جاموسة" بمسرحية العيال كبرت لم يكن موجود في نص العمل الفني، وإنما ارتجال، وكانت الأغنية بالكامل ارتجال.

 

ويُشار إلى أن الفنان يونس شلبي رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2007 إثر أزمة تنفسية حادة، بعد مسيرة فنية تضمنت الكثير من العطاءات وتوجِّت بالكثير من التكريمات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة