تحرك طفيف فى أسعار الذهب.. و84% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بـTOP 7

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 05:00 م
تحرك طفيف فى أسعار الذهب.. و84% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بـTOP 7 TOP7
كتبت ــ منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطيته اليومية TOP7، والتي تحمل أهم 7 أخبار على مدار اليوم احتلت اهتماما كبيرا من المتابعين.

وبدأت توب 7 أخبارها بخبر إصدار الجهـــاز المركـزى للتعبئة العامة والإحصاء النشرة السنوية لنتائج حوادث السيارات والقطارات عام 2020، وكـان أبرزها انخفاض فى عدد إصابات حوادث الطرق بنسبة 28.9%، كما قل عدد المتوفين بنسبة انخفاض 8.3%.

منة يحيى
منة يحيى

كما كشفت وزارة الصحة والسكان عن بلوغ نسبة التعافى من فيروس كورونا لـ 84.4 % بجميع مستشفيات العزل بالجمهورية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

أما عن أسعار الذهب، فشهد سوق الذهب اليوم الاثنين 8 نوفمبر، تحركا طفيفا للغاية نحو الصعود بقيمة جنيه واحد فقط، عيار 18 سجل 673 جنيه، عيار 24 سجل 899 جنيه، وعيار 21 سجل 786 جنيها.

أما عن الأخبار الكروية، فرحّب بيستو موسيماني، المدير الفني للأهلي، برحيل محمد محمود لاعب الفريق إلى أى نادٍ محلي خلال فترة الانتثقالت الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة.. ولم يشارك محمد محمود مع الأهلي حتى الآن هذا الموسم بشكل رسمي.

كما يبدأ فريق الإسماعيلى، اليوم الاثنين 8 نوفمبر، استعداداته لمواجهة نادى الزمالك، في مباراة مقرر اقامتها 19 نوفمبر الجارى باستاد الإسماعيلية فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

هذا بجانب إرسال نقابة الإعلاميين، إخطارا إلى المعلق الرياضى مدحت شلبى بشأن قرار مجلس النقابة باستدعائه للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث للدورى الممتاز.

أما عن حالة الطقس، فتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة