فتح أبواب الاستاد من الساعة 3 لـ7 قبل لقاء الديربي بين الأهلي والزمالك

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 11:07 ص
فتح أبواب الاستاد من الساعة 3 لـ7 قبل لقاء الديربي بين الأهلي والزمالك استعداد الأمن للقاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك
كتب محمود عبد الراضى - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتح الجهات المعنية استاد القاهرة أمام جماهير الاهلي والزمالك من الثالثة عصرا حتى السابعة، وسط إجراءات أمنية مشددة وإجراء عملية التفتيش.

ووضع رجال الأمن المكلفين بتأمين مباراة الأهلي والزمالك، مجموعة من الضوابط قبل لقاء القمة الليلة، أبرزها اتباع الاجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا، والجلوس في المقاعد المخصصة بعد حجز التذاكر من الموقع، واتباع تعليمات الأمن والامتثال للتفتيش مع عدم حمل الأدوات المعدنية أو ما شابه.

وتؤمن الأطقم الأمنية الأمنية للمجموعة الافريقية لاعبي الفريقين وغرف الملابس وقاعة المؤتمر الصحفي وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة.

ويحرص موسيماني على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في موقعة القمة 123، من خلال تنويع طرق اللعب في الاختراق سواء بالنقل السريع للكرة أو الكرات العرضية أو الثابتة وكذلك التصويب من خارج منطقة الجزاء، حيث أعطى تعليمات خاصة للاعبيه مثل أفشة وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد شريف بضرورة التصويب المباشر على المرمى اذا ما أتيحت الفرصة لذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة