أنشيلوتي: هازارد غير سعيد في ريال مدريد.. وهذا موقف بيل من مواجهة فايكانو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 03:03 م
أنشيلوتي: هازارد غير سعيد في ريال مدريد.. وهذا موقف بيل من مواجهة فايكانو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على عدم استدعاء الويلزي جاريث بيل لمواجهة نظيره فريق رايو فاليكانو مساء غدا السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الاسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "التغييرات تأتي لتحفيز اللاعبين وللراحة، لكنني لا أعتقد أن الفريق متعب.. "مودريتش وكاسيميرو وكروس يبليون بلاء حسنا، وكذلك الفريق ، فزنا بأربع مباريات من أصل خمس".

أضاف: "جاريث بيل تدرب مع المجموعة اليوم، لكن لن يتم استدعاؤه، منتخب ويلز سيقيمون ما إذا كان موجودًا هنا للعب أم لا ثم سيقررون، الشيء المهم هل أن بيل بخير".

تابع: " بالأمس تحدثت مع لاعب، لن أقول  من، وقال لي شيئًا مثيرًا للاهتمام، أحيانًا إذا قمت بتغيير لاعب لأنه لا يلعب بشكل جيد واللاعب يفهم ذلك، اللاعب الذي لا يغضب عندما يتم تغييره ، ليس لاعبًا جيدًا".

وعن هازارد علق: " إنه ليس سعيدًا، لأنه لاعب ذو جودة ، إنه يتدرب جيدًا ويستحق الحصول على دقائق ، سيحصل عليها إذا استمر على هذا النحو، لا أعرف مااذا كان سيلعب غداً ام لا إنه محترف للغاية".

وواصل: "أنا بحالة جيدة ومتحمس للغاية. أستمتع كل يوم هنا، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 11 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بسبع مباريات، بينما تعادل في ثلاث مباريات وتجرع الهزيمة في مباراة، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز السادس برصيد 20 نقطة.

ويرغب ريال مدريد في انتزاع صدارة الدوري الاسباني من ريال سوسيداد، حيث يتصدر الأخير ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة