هند صبرى: مروان حامد بيموتنى فى الأفلام ومكنتش عاوزة أموت فى "إبراهيم الأبيض"

الخميس، 04 نوفمبر 2021 09:53 م
هند صبرى: مروان حامد بيموتنى فى الأفلام ومكنتش عاوزة أموت فى "إبراهيم الأبيض" هند صبرى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة التونسية هند صبرى ضيفة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، والمذاع على قناة Cbc، وتحدثت عن علاقتها بالنجم أحمد السقا، قائلة: "أحمد السقا زى أخويا بالظبط، ووقت تكريمه بمهرجان الجونة الكلام اللى قلته أنا اللى كنت كتباه وقلته من جوه قلبى، وكنت مبسوطة وفرحانة جدا بتكريمه".

وأضافت هند صبري: "أنا والسقا عملنا سوا 3 أفلام هم الجزيرة بجزئيه الأول والثانى وفيلم إبراهيم الأبيض، وكل فيلم فيهم أرشيف أفلام، وعلاقة الأفلام دى بالمشاهدين كبيرة أوى، لأنهم كلهم حافظين الجمل فيه، وأنا أعرف أحمد السقا بقالى 14 سنة".

وتابعت هند صبرى: "فيلم الجزيرة لما نزل كسر الدنيا، وشريف عرفة كان عامل ملحمة كبيرة، وإن فى قصة حب مستحيلة وصراع درامى في الصعيد فظيع، وكل العوامل تؤهل لنجاح هذا الفيلم".

وعن إذا أرادت تغيير نهايات في أفلامها قالت هند صبرى: "مكنتش أحب أموت في فيلم إبراهيم الأبيض ولا السقا، وفى فيلم الفيل الأزرق كان نفسى أفضل عايشة عشان أعمل الجزء الثالث، شكل مروان حامد دايما بيحب يموتنى في الأفلام، وفى مسلسل (عايزة أتجوز)، أكيد بقى إنى أتجوز.

وتصور هند صبرى مشاهدها الأخيرة فى فيلم "كيرة والجن" المأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

والعمل يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.
 
 
هند صبرى في معكم مني الشاذلي (1)
هند صبرى في معكم مني الشاذلي
 

هند صبرى في معكم مني الشاذلي (2)
هند صبرى في معكم مني الشاذلي
 

هند صبرى في معكم مني الشاذلي (3)
هند صبرى في معكم مني الشاذلي
 

هند صبرى في معكم مني الشاذلي (4)
هند صبرى في معكم مني الشاذلي
 

هند صبرى في معكم مني الشاذلي (5)
هند صبرى في معكم مني الشاذلي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة