ميسي يفوز بالكرة الذهبية السابعة.. والجمهور: صلاح تعرض للظلم.. فيديو

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 04:00 ص
ميسي يفوز بالكرة الذهبية السابعة.. والجمهور: صلاح تعرض للظلم.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية حول تتويج النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، بجائزة الكرة الذهبية 2021، والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، وذلك خلال الحفل الذى أقيم على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية والذى يقام سنويا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم.

وتفوق ميسي على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021.

وقاد ميسي منتخب بلاده للفوز بكوبا أمريكا، كما حصد لقب كأس ملك إسبانيا مع برشلونة وكذلك تربع على صدارة هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضى.

وكان آخر من فاز بالجائزة هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حصدها للمرة السادسة في عام 2019 بعدما تم إلغاء الحفل العام الماضى بسبب تفشى كورونا.

وأشارت التغطية إلى تعرض اللاعب المصري الدولى محمد صلاح للظلم والصدمة ، حيث احتل صلاح المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2021 ، فيما جاء النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو في المركز السادس.

وأشارت التغطية إلى أن هذه هى المرة الثالثة التى يحضر فيها صلاح الحفل كواحد من المرشحين ، وكان ترتيب صلاح عام 2018 السادس ، وفى عام 2019 كان ترتيبه الخامس ، وتم الغاء الجائزة فى 2020 ، واليوم عام 2021 يحتل صلاح المركز السابع.

وعرضت التغطية عددا من تعليقات المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى والذين أكدوا تعرض محمد صلاح للظلم وانه يستحق الجائزة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة