صحة الشرقية تجتمع بمديرى المستشفيات لبحث خطة العمل وتطعيم المواطنين بلقاح كورونا

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:49 ص
صحة الشرقية تجتمع بمديرى المستشفيات لبحث خطة العمل وتطعيم المواطنين بلقاح كورونا جانب من الاجتماع
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماعا مع مديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والنموذجية بالمحافظة، وذلك اليوم الأربعاء، بقاعة الاجتماعات بديوان عام مديرية الشئون الصحية بالشرقية.

تناول الاجتماع مناقشة مديري المستشفيات لخطة العمل، وتطعيم الفريق الطبي بمصل الانفلونزا الموسمية، كما ناقش وكيل الوزارة الإجراءات المتبعة لمجابهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بالمستشفيات، وخطة تطعيم المواطنين المترددين علي المستشفيات بلقاح كورونا، من خلال نقاط التطعيم الثابتة بالمستشفيات.

كما وجه وكيل الوزارة بتفعيل العمليات الجراحية في كافة التخصصات الطبية المتاحة بكل مستشفى، مشدداً على مديري المستشفيات بالإنتهاء من قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات الجراحية ذات المستوي الثالث، تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتأكيد على تشغيل بعض التخصصات الطبية بالعيادات الخارجية خلال جميع أيام الأسبوع.

كما ناقش وكيل الوزارة بعض السلبيات الموجودة بتقارير المرور الإشرافية على المستشفيات، ووضع الخطط التصحيحية والحلول المناسبة لها، كما شدد على المرور المكثف لمختلف الأقسام الطبية، ومعالجة أي سلبيات وأي معوقات تؤثر على سير العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة