دورى أبطال أوروبا.. رونالدو ثانى أكبر لاعب يسجل ثنائية منذ 11 عاما

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:10 ص
دورى أبطال أوروبا.. رونالدو ثانى أكبر لاعب يسجل ثنائية منذ 11 عاما رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخطف تعادل قاتل من مضيفه فريق أتالانتا، بنتيجة 2 - 2، بعد تسجيله ثنائية، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "جيويس"، حاليا في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات من المسابقة.

وسجل النجم البرتغالى رونالدو هدفى مانشستر يونايتد فى مرمى أتالانتا فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع فى الشوط الأول، والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن رونالدو يعد ثانى أكبر لاعب تسجيلا لثنائية فى دورى أبطال أوروبا بعمر 36 عاما و 270 يوما، بعد فيليبو إنزاجي نجم ميلان السابق  37 عامًا و 86 يوما ضد ريال مدريد في نوفمبر 2010.

كما أصبح النجم البرتغالى أول لاعب فى اليونايتد يسجل فى 4 مباريات متتالية فى دورى الأبطال منذ النجم الهولندى رود فان نيستلروى فى عام 2003. وأحرز النجم البرتغالى أهدافه الأربعة فى شباك أتالانتا هدفين وهدف فى كل من فياريال ويونج بويز السويسرى. 

وحافظ مانشستر يونايتد على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط ويليه فياريال بنفس الرصيد في المركز الثاني، ثم أتالانتا الثالث بـ5 نقاط، ويأتي يونج بويز في المركز الرابع بثلاث نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة